الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيل يدعو لاعبي دورتموند لتقديم أداء جيد أمام لايبزج وفي كل مباريات الدوري

الأربعاء 06/يناير/2021 - 05:58 م
دورتموند
دورتموند

دعا سيباستيان كيل المسؤول عن فريق بوروسيا دورتموند،  اليوم الأربعاء، اللاعبين إلى العمل معا قبل مواجهة هامة في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" أمام لايبزج ومباريات صعبة أخرى خلال شهر يناير الجاري.

وقال كيل، قائد دورتموند سابقا والمسؤول حاليا عن الفريق الأول، في تصريحات اليوم الاربعاء، إن اللاعبين يجب أن يظهروا قدراتهم الحقيقية في تلك المباراة.

وابتعد دورتموند بفارق ثماني نقاط خلف الصدارة، عقب سلسلة من النتائج المتواضعة في الفترة الأخيرة، قبل أن يتغلب على فولفسبورج بهدفين دون رد، يوم الأحد الماضي.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع، بفارق ست نقاط خلف لايبزج الذي يحتل المركز الثاني ويمثل خطرا على صدارة بايرن ميونخ حامل اللقب.

وأضاف كيل: "على الجميع في الفريق أن يتحلوا بالمسؤولية، نعلم جميعا أننا في وضع غير عادي، لذلك سيكون أمرا هاما بالنسبة لنا أن نقدم أداء وأسلوبا جديدين في أرض الملعب، ومواجهة لايبزج ستكون مهمة جدا لإثبات ذلك".

وأوضح: "لا أريد أن أصف المباراة بالصراع، لايبزج يقومون بعمل كبير وأنجز الكثير من الأمور، وقدموا موسما استثنائيا في دوري الأبطال الموسم الماضي، هم يتطورون بشكل ممتاز، لكن من الأفضل لنا أن نبدأ في العودة من خلال الفوز عليهم يوم السبت".

وأشار كيل إلى أن فريقه نجح في الفوز بأخر مباراتين خاضهما في ملعب لايبزج، لكنه أبدى اتفاقه مع تصريحات المدافع المخضرم ماتس هوملز الذي انتقد من خلالها أداء الفريق.

وتابع: "ما قاله صحيح في العديد من الأمور، وأنا أتفق مع أرائه، يمكننا اللعب بشكل أفضل من ذلك ولدينا الكثير من الإمكانيات".

ومن المقرر أن يعود اللاعب الشاب يوسوفا موكوكو لصفوف الفريق بعدما عانى من مشاكل بالركبة، بينما سيغيب كل من جود بلينجهام وثورجان هازارد.