السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحسم بديل معلول في حالة رحيله (خاص)

الجمعة 03/مايو/2024 - 06:33 م
علي معلول
علي معلول

يترقب متابعوا المارد الأحمر معرفة بديل معلول في حالة رحيله، وتجري لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المفاوضات مع النجم التونسي.
 

وبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي المفاوضات مع علي معلول منذ فترة قريبة، من أجل تجديد عقده مع النادي.

 

وصرح مصدر خاص بالنادي الأهلي لـ "مصر تايمز" أن مجلس الإدارة حدد أن البديل سيكون أجنبي في حالة رحيل معلول من النادي وهو أمر وارد في حالة تعثر المفاوضات.

 

بديل معلول

وأضاف المصدر لـ “مصر تايمز" أن لجنة التخطيط في النادي اسم اللاعب البديل، الذي سيكون بديل معلول في حالة رحيله عن النادي، وهو اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي الحالي.

 

وأوضح المصدر لـ "مصر تايمز" أنه لن يتم الاعتماد على لاعب مصري ليكون أساسيا بدلًا من معلول، ولكن سيكون هناك كريم الدبيس ومحمد أشرف الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي بديلان للاعب الأجنبي.

 

يحيى عطية الله

وأشار المصدر بأن المفاوضات تجري في سياق جيد بالنسبة للطرفين من أجل التجديد، ولكن يتبقى الرتوش الأخيرة، سيحسمها الطرفان لحين الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيخوضه الأهلي أمام الترجي التونسي في 18 و25 من مايو الجاري.

علي معلول

نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

وتنتظر الفريق الأحمر مباراة نهائية لخامس مرة على التوالي أمام فريق الترجي التونسي، بعدما تغلب على فريق  مازيمبي الكونغولي، بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين.

التجديد لنجوم الفريق مهمة مجلس إدارة النادي الأهلي

وفي هذا السياق يسعى مسئولوا النادي الأهلي لحسم المفاوضات مع نجم الوسط عمرو السولية، حيث يطلب كولر أيضا التجديد له لمدة موسم واحد فقط، نظرًا لتقدم السن مع كلا النجمين خلال الفترة الحالية، واللذان سطرا تاريخًا كبيرًا رفقة النادي خلال تواجدهم في الفترة من 2016 وحتى الآن.

وهناك عدة لاعبين على رأس أولوية مجلس الإدارة للانتهاء من تجديد تعاقداتهم وهم ( محمد هاني وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وطاهرمحمد طاهر وأحمد عبد القادر ).

وتحرص لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على التواصل مع المدير الفني مارسيل كولر من أجل الاتفاق على احتياجاته من اللاعبين الوارد ذكرهم حتى يتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بتجديد تعاقداتهم.