الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قميص ليفربول الجديد.. وأرني سلوت يضرب في كلوب بسبب صلاح

الخميس 02/مايو/2024 - 07:18 م

أعلنت شركة "نايكي" عن قميص ليفربول الأساسي للموسم الجديد 2024/2025، وظهر النجم المصري محمد صلاح وبعض نجوم الريدز مثل فان دايك وماك أليستر وداروين نونيز.

 

أظهر قميص ليفربول أنه مستوحى من القميص الكلاسيكي للفريق عام 1984، وكان ذلك من أفضل مواسم ليفربول، حيث تحقيق ثلاثية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الإنجليزية.

محمد صلاح

 علاقة ذلك بالمدير الفني الهولندي الجديد أرني سلوت الذي اتفقت معه إدارة الريدز لتولي إدارة تدريب الفريق الموسم المقبل ولكن لم يتم الإعلان الرسمي، في خلافة المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي أعلن رحيله سلفًا عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

يطمح الريدز في العودة مرة أخرى لطريق البطولات، التي غابت منذ أخر بطولة للأحمر وكانت كأس الرابطة في فبراير 2023، والتي كانت على حساب فريق تشيلسي بهدف نظيف.

وأظهر إعلان قميص ليفربول تواجد أبرز لاعبو الريدز وجاءوا كالتالي : محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وداروين نونيز وخودي جاكبو وماك أليستر وترينت ألكسندر أرنولد والمدافع الفرنسي كوناتي.

يظهر القميص اللون الأساسي للفريق وهو الأحمر يتخلله خطوط باللون الأصفر، وياقة باللون الأبيض بشكل كلاسيكي ومختلف، حييث قالت شركة نايكي أن القميص ممزوج بوحي كلاسيكي بتفاصيل القمصان الحديثة مغلفة بتقنيات حديثة لسحب الحرارة ومقاومة العرق، وبما يناسب حرية الحركة للاعبين.

ولم يتم الإعلان عن القمضان البديلة وما سيكون لونها، حيث تعود مشجعو الليفر أن يتغير لون القميص الاحتياطي للفريق حيث يكون من بين الأبيض والأسود.

 

تواجد محمد صلاح في إعلان قميص ليفربول الموسم الجديد يثير التساؤلات

أثار صلاح مرة أخرى تساؤل جميع المتابعين حول تجديد تعاقد صلاح مع الليفر، الأمر الذي طرحه المدير الفني الجديد أرني سلوت الذي سيتولى تدريب الريدز خلفًا للألماني يورجن كلوب الذي سسيرحل نهاية الموسم.

ومن المعروف أن من يتواجد في إعلانات الفريق خاصة القمصان الجديدة بأنه يكون من أولى اهتمامات الإدارة والمدير الفني في الموسم الجديد، هذا بالإضافة إلى شروط التعاقد وغيرها التي تضمن له التواجد في مثل هذه الأحداث.

قميص ليفربول الجديد.. وأرني سلوت يضرب في كلوب بسبب صلاح

واستغل المدرب الهولندي أرني سلوت، المشكلة الأخيرة التي حدثت بين كلوب وصلاح في مباراة ويست هام الأخيرة، حيث بدا الأمر غير جيد على الإطلاق بالنسبة للمتابعين، الأمر الذي جعل البعض يتهم صلاح بمعاملته لمديره الفني قبل إجراء التبديل، والبعض الأخر اتهم كلوب بإثارة الفوضو دون داعي مع نجم الفريق، وهو ماستغله المدرب الهولندي لصالحه قائلًا بأن صلاح أهم لاعبي الفريق وكيف لا يتم التجديد له وهو من سجل 250 هدف من أصل 1000 هدف لليفربول خلال الفنرة الماضية.