الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الريان: ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين ..وطموحنا حصد لقب كأس قطر

الخميس 02/مايو/2024 - 05:34 م
مدرب الريان
مدرب الريان

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان القطري أن طموح فريقه هو الفوز بكأس قطر على حساب الوكرة ، خلال المباراة النهائية التي تجمع الفريقين مساء السبت على ملعب عبد الله بن خليفة بالدحيل .

 

البرتغالي جارديم مدرب الريان : ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين ..وطموحنا حصد لقب كأس قطر

 

وقال جارديم في المؤتمر الصحفي أنه على الرغم من ضيق الوقت بين مباراتي نصف النهائي والنهائي ، لكنه  سيحاول عمل الاستشفاء اللازم للفريق قبل المواجهة النهائية صعبة .


وأضاف : "كنت أتمنى أن يكون هناك يوم إضافي بين المباراتين لحصول اللاعبين على المزيد من الوقت للاستشفاء ، خاصة مع وجود إصابات في الفريق وكذلك معاناة بعض اللاعبين بعد مباراة الغرافة من إصابات عضلية ، لكن في النهاية يجب أن نكون في قمة الجاهزية من الناحية الفنية والبدنية لخوض اللقاء" .

 

وتابع قائلا : "الوكرة قد يتفوق علينا من ناحية الأفضلية البدنية خاصة أننا في آخر مباراة في الدوري لعبنا بكامل التشكيلة الأساسية وتكرر نفس الأمر أمام الغرافة ، بينما الوكرة أراح لاعبيه في آخر مباراة بالدوري وظهر تأثير ذلك واضحا على الفريق في مباراة نصف النهائي .

وأشار إلى أن "الوكرة لديه هجوم قوي للغاية ، ويتميز في هذه الناحية لذلك يجب علينا الحذر ومحاولة غلق المساحات أمامهم" .

 

وشدد جارديم على أن "أخطاء حراس المرمى تحدث وهذا طبيعي ، لكن المهم أن الكل يعمل ويجتهد ويحاول تقديم الانتصارات ، ونحن كنادي وجهاز ندعم فهد يونس وكل اللاعبين ونثق في قدراتهم وإمكانياتهم لتحقيق طموحات النادي وجماهيره" .

 

وأوضح جارديم أنه يحاول إنهاء الموسم بأفضل آداء ممكن وتحقيق أفضل النتائج ، مشددا على ان الفريق أنهى الدوري في المركز الثاني لكن لايزال هناك بطولتي كأس قطر وكأس الأمير وسيحاول الفريق تحقيق أفضل النتائج خلالهما أيضا وبعد ذلك يتم تقييم الموسم .

 

وتمنى جارديم أن تملأ الجماهير مدرجات الملعب في المباراة النهائية من أجل تحقيق الفوز وحصد كأس البطولة ، مشيرا إلى أن دعم الجماهير مهم وضروري جدا في كل المباريات.