الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مصطفى بكري يعلن اختيار إبراهيم العرجاني رئيسا لاتحاد القبائل العربية (فيديو)

الأربعاء 01/مايو/2024 - 07:45 م
إبراهيم العرجاني
إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية

كشف النائب مصطفى بكري، المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية،  تفاصيل مؤتمر تدشين اتحاد القبائل العربية، مشيرا إلى أن الاتحاد يضم رموزًا وقيادات لتحقيق أهداف متعددة منها توحيد الصف للقبائل لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن.

 

اتحاد القبائل العربية

وأضاف النائب مصطفى بكري، المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية،  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الاتحاد اختار الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيسا شرفيا للاتحاد وسط ترحيب كبير بهذا الاختيار من جميع الرموز المشاركة في المؤتمر الأول للاتحاد، معلنا  أنه تم الاتفاق على اختيار الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد قبائل سيناء رئيسا لاتحاد القبائل العربية تقديرا لدوره الوطني والاجتماعي .


وأشار النائب مصطفى بكري، إلى أن عقد المؤتمر الأول للاتحاد بعد تأسيسه، رسالة مهمة في هذا التوقيت، مشددا على أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية في ظل ما تواجهه من تحديات جسام سواء في الداخل أو الخارج وما تشهده فلسطين والتخطيط لعمليات التهجير إلى سيناء وهو ما ترفضه مصر تماما.


كما أكد النائب مصطفى بكري، أن سيناء تشهد عملية تنموية كبيرة في عهد الرئيس السيسي، بمختلف الأصعدة بجانب مجابهة الإرهاب، مؤكدا أن القبائل العربية لها أدوار تاريخية في حماية الدولة والوقوف خلف القيادة السياسية.