الخميس 18 يوليو 2024 الموافق 12 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بطلات "وادى دجلة" عبير مدحت وجومانة أبو المجد تتأهلان لأولمبياد باريس

الأربعاء 01/مايو/2024 - 03:50 م
وادي دجلة
وادي دجلة

حقق أبطال أندية وادى دجلة، إنجازات مع المنتخب الوطني في لعبتي الجمباز الإيقاعي والكاراتيه، وواصلت جنى حسام مسيرة تحطيم الأرقام القياسية في لعبة التنس، يأتي ذلك استمرارًا لمسيرة نجاح لاعبو "دجلة" في كل الألعاب الفردية والجماعية نتيجة جهود الإدارة في اقتناء المواهب، وتطوير مستواهم عبر أفضل المدربين وأحدث الأنظمة التدريبية.

 

بطلات "وادى دجلة" عبير مدحت وجومانة أبو المجد تتأهلان لأولمبياد باريس.. وعاليا أسامة تتوج بذهبية بطولة أفريقيا في الجمباز الإيقاعي


البداية مع الدجلاوي عبد الله ممدوح لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه، الذي استطاع التتويج بالميدالية الذهبية "كوميته فردي" وزن 75 ك، ببطولة البريميرليج الدولية.


وفي لعبة الجمباز الإيقاعي، توجت بطلات أندية وادى دجلة مع المنتخب الوطني بـ6 ميداليات متنوعة في بطولة أفريقيا، فازت الدجلاوية حبيبة مرزوق بـ4 ميداليات متنوعة بواقع ميداليتان فضيتان بمنافسات "الكرة - الصولجان"، وميداليتان برونزيتان بمنافسات "الفردي العام - الطوق"، وحققت عاليا أسامة المركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات الفردي ناشئات بالبطولة.


ونجحت لاعبتا أندية وادى دجلة عبير مدحت، وجومانة أبو المجد، في التتويج بالمركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات الجماعي، وتأهلن لأولمبياد بباريس 2024.


وفي نفس الصدد حققت الدجلاوية عاليا أسامة مع المنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي المركز الرابع بمنافسات "أداه الشريط" ببطولة صوفيا الدولية، المقامة ببلغاريا.


في سياق متصل اختيرت بطلة أندية وادى دجلة جنى حسام-المصنفة 69 عالميًا في الترتيب الدولي للناشئات- للانضمام لفريق الاتحاد الدولي تحت 17 سنة للمشاركة في سلسلة بطولات الناشئات الدولية في إيطاليا وبلجيكا، وكذلك المشاركة في بطولة رولان غاروس، والتي تعتبر إحدى بطولات الجراند سلام للناشئين والناشئات.