الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جامعة كفر الشيخ تشارك حفل زفاف جماعي لـ 500 شاب وفتاة باستاد الجيش بالاسكندريه

الأربعاء 01/مايو/2024 - 03:10 م
وفد طلابي من جامعة
وفد طلابي من جامعة كفر الشيخ

 شارك وفد طلابي من جامعة كفر الشيخ، حفل الزفاف الجماعي والذي نظمته المنطقة الشمالية العسكرية، لعدد 500 شاب وفتاة من أبناء المحافظات التى تقع بنطاق المسئولية بالتعاون مع رجال الأعمال وعدد من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى، بحضور عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين والشخصيات العامة، والذى يأتى فى إطار دعم ومشاركة المجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، فى دعم المجتمع المدنى، وتوفير حياة كريمة للمواطنين، ورفع العبء عن كاهل الشباب.
وأعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، عن بالغ سعادته لمشاركة الجامعة في هذا العرس المميز متمنياً للشباب والفتيات حياة جديدة سعيدة، موجهاً الشكر للدولة على دعمها المتواصل لأبناء الوطن خاصة الفئات الأكثر احتياجا.


كما ثمن رئيس جامعة كفر الشيخ، دور القوات المسلحة ومسئوليتها الإجتماعية تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم، بالاضافة الى دور مؤسسات المجتمع المدني وجميع القائمين والمنظمين والجهات التي شاركت في هذا العرس واخرجته بهذا الشكل المتميز.


ومن جانبه أشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ان الحفل تضمن عدد من العروض والمقطوعات التراثية، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الفنية والترفيهية التى أضفت أجواء من السعادة والبهجة بالحفل، وتقديم العديد من الأجهزة الكهربائية والأثاث والمستلزمات المنزلية لتخفيف الأعباء عن كاهل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج،


وفي سياق متصل، أعرب المشاركين في حفل الزفاف عن بالغ تقديرهم لما تقوم به القوات المسلحة من جهود لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء الشعب المصرى.