الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الإنتر ضد سامبدوريا.. لاتارو يقود الهجوم

الأربعاء 06/يناير/2021 - 03:23 م
لاتارو
لاتارو

كشف أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق الإنتر عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة سامبدوريا التي تنطلق في الرابعة عصراً بملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

جاء تشكيل الإنتر كالتالي، هاندانوفيتش في حراسة المرمى، سكرينيار، دي فري، باستوني، حكيمي، باريلا، بروزوفيتش، جاليارديني، يونج، سانشيز ولاتارو، في حين جاء تشكيل سامبدوريا كالتالي، أوديرو في حراسة المرمى، يوشيدا، تونيلي، عمر كوليي، أوجيللو، كاندريفا، تورسبي، سيلفا، جانكتو، دامسجارد، كيتا بالدي.

ويحتل الإنتر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، برصيد 26 نقطة، بينما يقبع سامبدوريا بالمركز الـ 11 برصيد 17 نقطة.

وكان الإنتر حقق فوزاً عريضاً على كروتوني بنتيجة 6 - 2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي، بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

وشهدت المباراة تألق لاوتارو مارتينيز الذي سجل 3 أهداف "هاتريك"، في الدقائق 20 و57 و78، ملوكا ماروني بالخطأ في مرماه بالدقيقة 31، روميلو لوكاكو في الدقيقة 64، بينما اختتم المغربي أشرف حكيمي مهرجان أهداف الإنتر بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 87،  فيما سجل لكروتوني نيكولو زانيلاتو في الدقيقة 12، وفلاديمير جوليميتش من ركلة جزاء في الدقيقة 36 من عمر المباراة.