الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منصب إداري.. تفاصيل عقد علي معلول الجديد مع الأهلي (خاص)

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 06:52 م
علي معلول
علي معلول

يمضي النادي الأهلي في طريقه للحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم، وعلى رأسهم التجديد لنجم الفريق علي معلول ، وبانتظار الإعلان الرسمي.

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريح خاص لـ "مصر تايمز"، أن مجلس الإدارة توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب التونسي "علي معلول"، أبرزها منصب إدراي بعد الاعتزال،  وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الاساعات القليلة القادمة.

 

وأوضح المصدر بأن تفاصيل عقد معلول ستكون جيدة جدًا بالنسبة للاعب، ومجلس الإدارة منحه ميزات عديدة، من جميع النواحي المالية الحالية والإدارية المستقبلية.

 

وفي انتظار الإعلان الرسمي من النادي الأهلي عبر صفحاته الرسمية، خلال الساعات المقبلة، وهو ما سيلاقي بالترحاب من قبل جماهير الأحمر التي ترغب في وجود اللاعب داخل الفريق.

علي معلول

وذكر المصدر لـ مصر تايمز أن تفاصيل العقد ستكون كالتالي :

-التجديد لمدة موسم واحد قابل للتجديد حسب رغبة المدير الفني.

-يحصل اللاعب على قيمة 1.5 مليون دولار كراتب سنوي خالي من نسبة المشاركات.

-يكون اللاعب كابتن للفريق رقم 2 بعد محمد الشناوي.

-اعتزال اللاعب في النادي الأهلي وتكريمه بحفل اعتزال يليق بمسيرته مع الفريق.

-يحصل اللاعب على منصب إداري داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي عقب الاعتزال.

واختتم المصدر حديثه بأن الاتفاق كان يسير بشكل جيد بين الطرفين منذ بداية المفاوضات ومجلس الإدارة احترم رغبة اللاعب وتمسكه بالبنود الذي أرادها في العقد الجديد احتراما لتاريخ علي معلول مع النادي منذ التعاقد معه في 2016 قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي بصفقة بلغت 600 ألف دولار آنذاك.

 

يذكر أن المدرب السويسري مارسيل كولر هو الذي طلب التجديد للاعب لمدة موسم إضافي مع الفريق لحاجة الفريق لخدماته.

 

التجديد لنجوم الفريق مهمة مجلس إدارة النادي الأهلي

وفي هذا السياق يسعى مسئولوا النادي الأهلي لحسم المفاوضات مع نجم الوسط عمرو السولية، حيث يطلب كولر أيضا التجديد له لمدة موسم واحد فقط، نظرًا لتقدم السن مع كلا النجمين خلال الفترة الحالية، واللذان سطرا تاريخًا كبيرًا رفقة النادي خلال تواجدهم في الفترة من 2016 وحتى الآن.

 

وتنتظر الفريق الأحمر مباراة نهائية لخامس مرة على التوالي أمام فريق الترجي التونسي، بعدما تغلب على فريق  مازيمبي الكونغولي، بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين.