الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ فريق برشلونة لمواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:33 م
برشلونة
برشلونة

يستعد فريق برشلونة لملاقاة فالنسيا في الدوري الإسباني " لا ليجا " ، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ، حيث يستضيف ملعب مونتجويك الأولمبي مجريات المباراة.

 

التشكيل المتوقع لـ فريق برشلونة لمواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

 

يأمل تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكاتلوني في تحقيق الانتصار بعد الهزيمة خلال المباراة الأخيرة أمام ريال مدريد وتوديع منافسات دوري الأبطال من دور ربع النهائي أمام باريس سان جيرمان.

 

ويحتل فريق  برشلونة المركز الثالث بعد خوض 32 مباراة وتحقيق الفوز في 21 مواجهة والتعادل في 7 مباريات والهزيمة خلال 4 مباريات وحصد 70 نقطة.

 

بينما يرغب  المدير الفني روبن باراخا مدرب فريق  فالنسيا في التقدم بفريقه في  جدول ترتيب الدوري الإسباني ، حيث يتواجد الفريق في المركز الثامن .

 

ويحتل فريق فالنسيا في المركز الثامن بعد خوض 32 مباراة و الانتصار 13 لقاء والتعادل في 8 مواجهات والهزيمة في 11 مباراة وتحقيق 47 نقطة.

 

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة لمواجهة فالنسيا اليوم:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، كوبارسي، جواو كانسيلو.

خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري.

خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، يامال.

 

ولم ينجح تشافي في تحقيق بطولات خلال الموسم الجاري بعدما خسر في السوبر الأسباني أمام ريال مدريد وتوديع بطولة كأس الملك أمام أتليتك بيلباو في الشهر ذاته.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني في أفريقيا والشرق الأوسط.