الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهضة بركان في مهمة سهلة أمام اتحاد العاصمة بالكونفدرالية الأفريقية

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:09 ص
نهضة بركان
نهضة بركان

نهضة بركان واتحاد العاصمة..يدخل فريق نهضة بركان مهمة سهلة أمام  اتحاد العاصمة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024.

 

نهضة بركان في مهمة سهلة أمام اتحاد العاصمة بالكونفدرالية الأفريقية

 

نهضة بركان ..وتبدأ مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب البلدي لبركان.

 

نهضة بركان ..وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين  نهضة بركان واتحاد العاصمة، انتهت بفوز الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

نهضة بركان ..وفي ذات الوقت يبحث عشاق الكرة الإفريقية والفارس الأبيض، عن موعد مباراة الزمالك ودريمز، وذلك في إياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «بابا يارا» في كوماسي بغانا. 

 

نهضة بركان واتحاد العاصمة ..وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي، أمام فريق دريمز الغاني في مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على أرضية ستاد القاهرة الدولي. 


نهضة بركان واتحاد العاصمة ..وكان قد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق مودرن فيوتشر، عقب الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإياب بين الفريقين. 


دريمز ضد الزمالك ..بينما تأهل فريق دريمز الغاني إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تخطي عقبة فريق الملعب المالي، بعد الفوز عليه ذهابًا في عٌقر دراه بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإياب.

 

دريمز ضد الزمالك ..وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الأحد، الموافق 28 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ودريمز، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024.

 

وتنطلق مباراة الزمالك ودريمز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز.