الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتهى الأمر.. غرفة الملابس تتستر على محادثات كلوب وصلاح في واقعة مباراة وستهام ضد ليفربول

السبت 27/أبريل/2024 - 06:32 م
محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن واقعة  المشادة التي دارت بينه وبين محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في مباراة وستهام بالدوري الإنجليزي.

انتهى الأمر.. غرفة الملابس تتستر على محادثات كلوب وصلاح في واقعة مباراة وستهام ضد ليفربول

 

قال يورجن كلوب في تصريحات صحفية: "لا يمكنني أن أقول ما دار بيننا ولكننا تحدثنا في غرف خلع الملابس وانتهى الأمر".

 

وتوجه يورجن كلوب إلى محمد صلاح أثناء نزوله إلى ملعب المباراة وتحدث معه ثم قام صلاح بالتوجه إليه ومن ثم قامت مشادة كلامية بين الثنائي في لقطة تعتبر هي لقطة مباراة وست هام وليفربول بالبريميرليج.

 

وحسم التعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق مباراة وست هام ضد ليفربول، على ملعب "لندن الأوليمبي" ضمن منافسات الجولة الـ35 من البريميرليج.

 

ليفربول.. وأشارت تقارير إعلامية في بريطانيا وهولندا إلى أن الناديين توصلا لاتفاق شفهي بشأن هذه المسألة ، مما يفتح الباب أمام سلوت 45 عاما لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب ليفربول.

 

ليفربول ..وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن فينورد سيتلقى تعويضا بقيمة 11 مليون يورو، لكن صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أشارت إلى أن التعويض قد يصل إلى 13 مليون يورو.

 

ليفربول ..ويتبقى لسلوت عامين في عقده مع فينورد وصيف الدوري الهولندي.

 

ليفربول ..ويرحل كلوب عن تدريب ليفربول بعد ولاية دامت أكثر من ثمانية أعوام ، فاز خلالها بكافة الألقاب الممكنة، من بينها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

 

ليفربول ..وكان المدرب الألماني يرغب في إنهاء مسيرته مع ليفربول محققا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية، ولكن يبدو أن هذا غير مرجح بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام إيفرتون الأسبوع الماضي، حيث أصبح لدى أرسنال ومانشستر سيتي الأفضلية لنيل اللقب.