الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد عيد يحل أزمة مكافأت لاعبي غزل المحلة قبل لقاء الجونة

الأربعاء 06/يناير/2021 - 01:11 م
خالد عيد
خالد عيد

نجح خالد عيد المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي غزل المحلة، في إنهاء أزمة المكافآت التي عصفت بالفريق طوال الفترة الماضية، بعدما اعترض عدد من اللاعبين على خصم نصف المكافأة حال حصولهم على البطاقة الصفراء خلال مشاركتهم في المباريات،  وذلك وفقًا لما اتفق عليه المدير الفني مع وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق خلال الأيام الماضية .

واستقر الجهاز الفني لنادي غزل المحلة على إقرار الخصومات بعد رؤية الجهاز الفني، ولا تقف على الإنذارات فقط.

وعقد الجهاز الفني للنادي اجتماع بحضور كل من هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام مع الدكتور مصطفى عبده رئيس مجلس الإدارة، والمهندس حسام عزو عضو مجلس إدارة الشركة الجديدة التى تم تأسيسها لإدارة وتشغيل نشاط فريق غزل المحلة لكرة القدم.

وجاء ذلك الاجتماع لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بالفريق خلال المباريات المقبلة، وتجهيز احتياجتهم، حتي يتمكنوا من الاستمرار في الدوري الممتاز وعدم الهبوط مرة أخرى.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق وتجديد الثقة على استمرار خالد عيد في قيادة الجهاز الفني، كما أكد عيد أنه سيعمل بكل تفاني وإخلاص وإصلاح الأخطاء في حراسة المرمى والدفاع الفريق.

واستقر مجلس إدارة المحلة خلال الاجتماع على التعاقد مع مدرب أحمال ومحلل أداء، بالإضافة إلى إتمام صفقتين بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق في مراكز الظهير الأيمن وصانع ألعاب.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الـ14 في ترتيب جدول الدوري برصيد 5 نقاط، ومن المقرر أن يواجه الجونة يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ5 مساءً.