الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد التأهل لنهائي أفريقيا.. أرقام مارسيل كولر مع الأهلي

السبت 27/أبريل/2024 - 02:20 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

  حقق فريق الأهلي الفوز على فريق مازيمبي أمس ، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

بعد التأهل لنهائي أفريقيا.. تعرف علي أرقام مارسيل كولر مع الأهلي 

 

خاض الأهلى تحت قيادة السويسري مارسيل كولر 94 مباراة، فاز فى 62 لقاءً، وتعادل فى 22 مباراة، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبي الفريق 169 هدفاً وتلقت شباكه 58، وخرج بشباك نظيفة فى 54 مباراة.

 

وتوج كولر مع الأهلى بـ7 بطولات هى السوبر المحلى "ثلاثة مرات"، وكأس مصر "مرتين"، ودوري أبطال أفريقيا "مرة"، والدورى الممتاز "مرة" بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

 

 

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، لإستكمال رحلة نجاحه مع المارد الأحمر فى الموسم الجديد الذى تنتظره خلالها تحديات عديدة .

 

حقق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رقما قياسيا جديد بعدما نجح المارد الأحمر بالفوز على مازيمبي بثلاث أهداف دون رد .  

 

وصل السويسري مع الأهلي إلى المباراة رقم 20 على التوالي رفقة المارد الأحمر في البطولة، دون تلقى أي هزيمة، ليكسر الرقم القياسي المسجل لصالح البرتغالي مانويل جوزيه صاحب الـ 19 مباراة متتالية دون هزيمة، وبذلك يعادل  رقم الترجي التونسي، صاحب أطول سلسلة لا هزيمة بالبطولة، برصيد 20 مباراة متتالية أيضاً.

 

وكان قد نجح الأهلى فى تمديد تعاقده مع  السويسري كولر لمدة عامين، لإبعاده عن إغراءات الأندية الخارجية بعد تلقيه عروضاً مغرية فى الفترة الأخيرة وتوصل الطرفان لاتفاق رسمى على الاستمرار لاستكمال مسيرة  وسلسلة النجاحات والإنجازات.