الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يحل ضيفاً علي وست هام يونايتد الليلة في البريميرليج

السبت 27/أبريل/2024 - 09:45 ص
ليفربول
ليفربول

يحل اليوم فريق ليفربول مع مضيفه وست هام يونايتد، على ملعب "لندن الأوليمبي" ضمن منافسات الجولة الـ35 من البريميرليج،  في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

ليفربول يحل ضيفاً علي وست هام يونايتد الليلة في البريميرليج

 

يدخل ليفربول المواجهة أمام وست هام، ويسعي  للإنتصار في مباراة اليوم ، وذلك من أجل العودة مجددًا إلى سكة الانتصارات، والمنافسة على لقب الدورى الإنجليزى.

 

ويحتل فريق  ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 74 نقطة، بينما علي الجانب الأخر يتواجد نادي  وست هام في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

 

 وخسر ليفربول أمام نظيره إيفرتون، في الجولة الماضية ببطولة الدورى الإنجليزى، ما جعله يتراجع في جدول الترتيب.

 

وخاض فريق ليفربول حتى الآن 34 مباراة ببطولة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، انتصر خلال 22 لقاءً، تعادل في 8 مواجهات، وخسر 4 مباريات.

 

ويستهدف ليفربول العودة إلى الطريق الصحيح عندما يواجه نظيره وست هام اليوم ، والتركيز على حسم لقب الدورى الإنجليزى، خاصة بعد خروجه المخيب من بطولة الدورى الأوروبى، على يد أتالانتا، في دور ربع النهائى.

 

ويريد كذلك يورجن كلوب أن يضع نهاية سعيدة لحقبته التاريخية مع ليفربول، بتزيينها بلقب، وذلك بعدما أعلن من قبل رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجارى.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات بي إن سبورتس ، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي في أفريقيا والشرق الأوسط.