الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السعودي يستضيف فريق الفتح اليوم في دوري روشن

الجمعة 26/أبريل/2024 - 03:45 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستضيف فريق الهلال، نظيره فريق الفتح، مساء اليوم الجمعة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، علي ملعب المملكة آرينا، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي .

الهلال السعودي يستضيف فريق الفتح اليوم في دوري روشن

 

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 77 نقطة، جمعها من 27 مباراة حيث فاز في 25 مواجهة وتعادل مرتين دون ان يتلقى أي هزيمة.

 

بينما علي الجانب الأخر يأتي فريق الفتح في المركز السادس برصيد 40 نقطة جمعها من 28 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 لقاءات.

 

ويسعي  فر يق الهلال إلي الفوز وحصد النقاط الثلاث للاقتراب خطوة من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين ولمصالحة جماهيره بعد مغادرة دوري أبطال آسيا من نصف النهائي بالهزيمة من العين 5-4 في مجموع المباراتين بتصف النهائي.

 

بينما سيحاول فريق الفتح تحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار لاقتحام المربع الذهبي بالدوري السعودي والدخول مع الأربعة الكبار لضمان مقعد آسيوي الموسم المقبل.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات السعودية الرياضية،SSC الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين في أفريقيا والشرق الأوسط.