الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبدالحفيظ يحسم الجدل حول جيرالدو

الأربعاء 06/يناير/2021 - 10:39 ص
جيرالدو
جيرالدو

كشف سيد عبدالحفيظ المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي أخر تطورات علاقة النادي بالأنجولي جيرالدو دا كوستا، خاصة بعد ضم الكونغولى والتر بواليا المنتقل حديثًا من نادي الجونة.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت إف إم": "عقدت جلسة مع جيرالدو وسيكون بيننا نظام معين، وأبلغته بذلك وبطريقة التعامل بيننا في الفترة المقبلة، وهذا أمر طبيعي لكي لا يكون هناك غموض لديه".

وأوضح: "اللاعب شارك معنا وعلاقتنا به جيدة، وحصل معنا على بطولات، وبالتالي يجب أن يكون هناك نظام محدد وواضح بيننا وهذا حقه"، واختتم: "اللاعب متواجد في قائمة الإنتظار ويحصل على كافة حقوقه، وهناك تواصل مع وكيله البرازيلي حاليًا وسيكون هناك عروض له في الفترة المقبلة".

على صعيد أخر، احتفلت وسائل الإعلام المغربية، بانضمام بدر بانون، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى قائمة هدافي "القلعة الحمراء" في البطولات الإفريقية بصفة خاصة وجميع المسابقات بشكل عام، بعدما سجل هدفاً في فوز الأهلي على سونيديب بطل النيجر برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

البداية مع موقع "البطولة" الذي كتب، "بانون يُحرز هدفاً من ضربة جزاء ويُساهم في فوز الأهلي على سونيديب برباعية", وقال "أحرز المغربي بدر بنون، مدافع النادي الأهلي، باكورة أهدافه مع الفريق المصري، وزار لاعب الرجاء الرياضي السابق مرمى الضيوف في الدقيقة الـ67 من ضربة جزاء انبرى لها بنجاح، مُوقِّعاً الهدف الثالث لفريقه الذي انتصر في آخر المطاف برباعية نظيفة".

وأضاف "سبق لبدر بانون إحراز ضربة جزاء ضمن سلسلة ركلات الترجيح في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، نهاية الموسم الماضي، برسم نهائي مسابقة كأس مصر الذي توجت به الكتيبة الحمراء".

أما جريدة "المنتخب"، فعنونت، "بانون افتتح العداد مع الأهلي"، وقالت "افتتح الدولي المغربي بدر بانون عداد الأهداف مع ناديه الأهلي المصري الذي حقق فوزاً برباعية نظيفة على ضيفه سونيديب بطل النيجر".