الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي: "رمضان صبحي ملوش مستحقات عندنا"

الأربعاء 06/يناير/2021 - 10:26 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ما تردد عن امتناع "القلعة الحمراء، عن صرف مكافأت الحصول على بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، إلى رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية اليوم، "الأهلي صرف مكافأة الدورى ودورى أبطال إفريقيا لكل اللاعبين سواء الحاليين أو الراحلين، بينما مباريات كأس مصر لعبت بعد كورونا وكان رمضان صبحى خارج الأهلى بالانتقال لبيراميدز باستثناء مباراة بنى سويف التى لعبت فى شهر مارس وهى المباراة الوحيدة له".

في ذات الصدد، يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للتدريبات في الحادية عشر صباح اليوم، الأربعاء، بملعب "مختار التتش"، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا، بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الدوري العام.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، قرر استمرار التدريبات دون راحة، وكان الفريق قد نجح في حسم التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن تخطى سونيديب بطل النيجر بالفوز عليه بخمسة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الأهلي فاز بهدف دون مقابل في لقاء الذهاب، الذي أقيم في "نيامي" عاصمة النيجر، قبل أن يكرر الفوز على سونيديب برباعية نظيفة في لقاء الإياب أمس.