السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يستدعى لاعب المصرى 2003 ومسئولى إنبى للتحقيق فى شكوى التزوير

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:13 م
الإتحاد المصري لكرة
الإتحاد المصري لكرة القدم

استدعى اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء مسئولو نادى إنبى ولاعب المصرى مواليد 2003، للتحقيق أمام محمد الماشطة المستشار القانونى للاتحاد بشأن شكوى إنبى لحسم بطولة الجمهورية 2003.

اتحاد الكرة يستدعى لاعب المصرى 2003 ومسئولى إنبى للتحقيق فى شكوى التزوير

 

أكد الطحان في تصريحات تلفزيونية أن  النادي المصري يرفض شكلا موضوعا اي اتهام موجه لادارته بتزوير أو تسنين لاعبين في قطاع الناشئين موضحا أن اللاعب لعب موسم كامل ومقيد في شهر سبتمبر الماضي في سجلات اتحاد الكرة وكل اوراقه الرسمية المستخرجة من السجل المدني سواء بطاقة أو شهادة ميلاد أو قيد عائلي وجهت إلى اتحاد الكرة وتم قيده بالفعل .


وأن بطاقة الرقم القومي للاعب مدون  بها مواليد 2003 وبطاقة رسمية وليست شهادة ميلاد وأوضح عضو مجلس الادارة أن اللاعب  يتعامل  ببطاقته مع كل المصالح الرسمية.

 

وتابع:  نادي انبي لم يقدم اي احتجاج على هذا  اللاعب  منذ بداية الموسم وهو يشارك المباريات مع فريقه  ، لماذا لم يعترض انبي منذ بداية الموسم؟ لماذا اعترض قبل مواجهة الاهلي وبعد مواجهتنا ؟

 

وأشار المشرف علي الفريق الأول أن ليس هناك اي شبه تزوير في موضوع هذا اللاعب والنادي المصري بعيد عن هذا الامر وليس له علاقة ولا يمكن ان نزور في اوراق اي لاعب نسلك الطرق القانونية للحفاظ على حقوق النادي المصري ونرفض المساس بحقوقنا.