السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبطال آسيا.. الهلال السعودي يتحدي العين الإماراتي في قبل النهائي الليلة

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:12 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي

تنطلق منافسات إياب دور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم بمواجهة عربية من العيار الثقيل عندما يحل العين الإماراتي ضيفا على الهلال السعودي الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة  في العاصمة الرياض.

أبطال آسيا.. الهلال السعودي يتحدي العين الإماراتي في قبل النهائي الليلة

 

ويدخل الفريق الإماراتي اللقاء بأفضلية الفوز ذهابا على ملعبه هزاع بن زايد بنتيجة 4 / 2 الأسبوع الماضي في مباراة تألق بها المهاجم المغربي سفيان رحيمي الذي سجل ثلاثة أهداف.

 

أما الهلال بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جيسوس يسعى للفوز بثلاثة أهداف ليعوض خسارته ذهابا في أبو ظبي، ويتأهل للمباراة النهائية.

 

ويملك الهلال سجلا من النتائج المميزة أمام العين في الرياض، وهو ما يمنح الفريق دفعة معنوية قبل أهم مباراة للفريق هذا الموسم.

 

وجمع نصف نهائي نسخة 2014 الهلال مع العين حيث التقيا ذهابا في الرياض وفاز يومها الهلال بثلاثية نظيفة حملت توقيت ناصر الشمراني (هدفين) وتياجو نيفيز، فيما فاز العين إيابا 2 / 1 ليتأهل الهلال إلى النهائي.

 

ويدخل فريق الهلال مواجهة العين بعدما التقط أنفاسه بقرار رابطة دوري المحترفين  السعودي بتأجيل مباراته ضد أهلي جدة مساء الجمعة الماضي لإتاحة الفرصة لجيسوس ولاعبيه للاستعداد جيدا لمواجهة العين.

 

ويعاني الهلال من غيابات بارزة مثل النجم البرازيلي نيمار جونيور الذي يبتعد لنهاية الموسم بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وكذلك الصربي ألكسندر ميتروفيتش هداف الفريق الذي يتعافى من تمزق عضلي أصيب به في 30 مارس الماضي.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات السعودية SSC  الناقل الحصري لجميع البطولات الآسيويه ودوري أبطال آسيا .