الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس مدينة أرمنت يؤكد استمرار أعمال خطة النظافة والتجميل بكافة الشوارع الرئيسية والداخلية

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 10:10 م
المستشار مصطفى ألهم
المستشار مصطفى ألهم - محافظ الأقصر

صرح العميد عبد الله عاشور رئيس مركز مدينة أرمنت، بأن حملة النظافة والتجميل استهدفت تمهيد عدة مناطق بمدينة أرمنت الحيط بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، حيث تم تمهيد مدخل كوبري العمري وشارع الرهبات وشارع الجوانب ومنطقة القارض وشارع الحوارات وشارع الخطباء وشارع الجماملة كما تم تكثيف أعمال النظافة بتلك الشوارع، ويأتي ذلك في إطار استمرار أعمال خطة النظافة والتجميل بمركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر.

وأكد "عاشور" على استمرار أعمال خطة النظافة والتجميل بكافة الشوارع الرئيسية والداخلية بالمركز والقرى التابعة له لضمان الارتقاء بمستوى منظومة النظافة والتجميل.

وفى سياق متصل شنت الوحدة المحلية لأرمنت حملة لإزالة مخالفات البناء والتعدي على الأراضى الزراعية في المهد

وأفاد "عاشور" بأن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 2 مخالفة تعدي بالبناء على أرض زراعية في المهد، حيث تم إزالة مخالفة تعدي بالبناء على مساحة 150م٢على ارض إصلاح زراعي بمنطقة جسر اندرية بناحية أرمنت الحيط وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح تحت إشراف حجاج جاد الرب مدير المتابعة الميدانيه بالمركز، وفتحي العنجيري رئيس مرافق أرمنت الحيط ومسؤلي التنظيم ومشرفين الجمعية الزراعية.

وبناحية قرية الرياينة تم إزالة مخالفة تعدي بالبناء على مساحة 175م٢ بحوض الـ 80 ارض إصلاح زراعي وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح.

تحت إشراف السيد ضاحي رئيس القرية ومسؤلي التنظيم ومدير الجمعية الزراعية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة، وجاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الارتقاء بمستوى منظومة النظافة والتجميل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات والتصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضى الزراعية وإزالة المخالفات في المهد.