الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاء عامر عن تصريحات ريم البارودي: هتطلع أخبّط فيها ليه؟

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 12:57 ص
ريم البارودي
ريم البارودي

رفضت الفنانة وفاء عامر، التعليق على تصريحات الفنانة ريم البارودي، ضدها حول عدم الحديث معها لمدة عام، في أحد البرامج التليفزيونية.

وفاء عامر عن تصريحات ريم البارودي: هتطلع أخبّط فيها ليه؟


وأضافت وفاء عامر، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة البلد2، قائلة: «مش عايزة اتكلم في الموضوع ده، ريم أختي الصغيرة، وريم دي اتربت في بيتي، وأنا بحبها وهي اتجرجرت، وأنا متأكدة إنها اتجرجرت».


وكشفت الفنانة وفاء عامر، أنها دخلت إلى حجر الكعبة الشريفة بصحبة الفنانة ريم البارودي، مشيرة إلى أنهما لم يشاركان ذلك مع الجمهور عبر صفحاتهما على السوشيال ميديا، قائلة: «ريم بتمسك في ايدي واحنا في العمرة، ريم اتجرجرت إنها تقول كده بدون قصد، وأنا مسامحة، لأني واثقة أنه مش قصدها».


وأكدت وفاء عامر على أن ريم البارودي شخصية جيدة جدًا، حيث تتميز بالطيبة ولا تستطيع أن تخبئ شيئًا، كما أنها شخصية حقيقية وليست زائفة، مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم كثيرًا في حياتها.


وأوضحت وفاء عامر، قائلة: «أنا الحمد لله رب العالمين، مش محتاجة حاجة من حد عشان أقول كده، ومش هطلع آكل عيش على صداقة وأخوة سنين، وعمر عيب أنا معملش كده، ومعتقدش عشان هي قالت كلمة هتطلع أخبّط فيها ليه؟».