الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زينة ترد على انتقادات طارق الشناوي لها: أنت مالك ومال الكلام ده؟

الإثنين 22/أبريل/2024 - 11:22 م
زينة
زينة

ردت الفنانة زينة على  تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي لها، خلال لقاءها في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر.

زينة ترد على انتقادات طارق الشناوي لها: أنت مالك ومال الكلام ده؟ 

 

وقالت زينة: "أنا قدّمت "الليلة واللي فيها"، والحمد لله كسّر الدنيا، وعندما أراد أن ينتقد العمل الفني قال: زينة أخيراً خرجت من مشاكلها، أنت مالك ومال الكلام ده؟ ما تتكلم عن العمل حتى نستفيد منك والجمهور كمان".

 

وتابعت : "قال زينة تركت البطولات المطلقة وهي زعلانة، لا أنا مش زعلانة الحقيقة، أنا بقدّم عمل مع نجوم كبار، أستاذ أحمد السقا اسم كبير جداً، وأستاذ باسم سمرة، وأستاذ طارق لطفي، والمخرج الناجح والمميز أستاذ أحمد خالد".

 

واضافت  زينة  قائلة : "حضرتك بتتكلم عن العمل وموش عن طموحك الشخصي لي، أنا أعرف أنك بتحبني، لكن اتكلّم عن المشاهد اللي قدمتها وتكلّم بحيادية وقول نقد بنّاء حتى أستفيد منك، فليس من المقبول أن يكون هناك عمل وحضرتك تتكلم عن أمور شخصية عندي".

 

يذكر أن الفنانة زينة شاركت في المارثون الرمضاني بمسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وباسم السمرة  ومي كساب وهدى الأتربي ونهي عابدين وفريدة سيف النصر و من إخراج أحمد خالد موسى،  وقد  حقق المسلسل  نجاح كبير ونسب مشاهدة مرتفعة.