الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مورينيو: لم أتمتع بنفس مزايا تين هاج أثناء تدريبي مانشستر يونايتد

الإثنين 22/أبريل/2024 - 09:53 م
مورينيو
مورينيو

قال البرتغالي جوزيه مورينيو إن تجربته مع مانشستر يونايتد كان من الممكن أن تكون أكثر نجاحا إذا حصل على نفس الدعم والثقة الذي يحظى به المدرب الحالي إيريك تين هاج.

مورينيو: لم أتمتع بنفس مزايا تين هاج أثناء تدريبي مانشستر يونايتد

 

وقاد مورينيو مانشستر يونايتد للفوز بلقبي كأس رابطة الدوري والدوري الأوروبي في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد واحتل الفريق المركز الثاني بالدوري في الموسم الثاني تحت قيادة المدرب البرتغالي.

 

ولكن مورينيو الذي كشف عن خلافات مهنية حادة مع المدير التنفيذي السابق لمانشستر يونايتد إد وودوارد أقيل من منصبه في ديسمبر 2018 لسوء النتائج.

 

ولم يتحسن مانشستر يونايتد كثيرا منذ رحيل مورينيو علما بأن تين هاج يتولى المسؤولية منذ عام 2022 بعد كل من أولي جونار سولسكاير، والمدرب المؤقت رالف رانجنيك.

 

وقال مورينيو لصحيفة تيليجراف "علاقتي مع إد وودوارد كانت جيدة على المستوى الشخصي والآراء الشخصية، لكنها لم تكن كذلك من الناحية العملية".

 

وأوضح "أنا رجل منتمي لكرة القدم بينما يأتي (إد) من خلفية مختلفة، وما يتمتع به تين هاج في الوقت الحالي لم يكن لدي، ولم أجد هذا المستوى من الدعم أو الثقة".

 

وتابع المدرب البرتغالي "لذا غادرت حزينا لأنني شعرت أنني كنت في بداية التجربة، وشعرت لحظات أن الإدارة إذا وثقوا بي واقتنعوا بأفكاري وتجربتي لكانت الأمور مختلفة".

 

وعاد مورينيو مدرب تشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان السابق مجددا في الدوري الإنجليزي بالعمل مدربا لفريق توتنهام هوتسبير في عام 2019 قبل أن يتولى قيادة روما الذي انفصل عنه في يناير الماضي.

 

وأشار جوزيه مورينيو "لا يزال مانشستر يونايتد يضم بعض اللاعبين الذين لم أكن أريدهم في الفريق قبل خمس أو ست سنوات".

 

وأتم مورينيو  "أعتقد أن هؤلاء اللاعبين لا يناسبون ناد كبير بحجم مانشستر يونايتد، لكنني أديت عملي والوقت دائما يثبت الحقيقة، وأتمنى النجاح لمانشستر يونايتد".