الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاء عامر تكشف عن رد فعلها بعد ضربها من رياض الخولى فى حق عرب

الإثنين 22/أبريل/2024 - 10:07 م
وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر، كواليس عملها الفني في شهر رمضان 2024، بعد مشاركتها في مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي والفنان القدير رياض الخولي.


وقالت وفاء عامر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2 ، «ما جعلني أوافق على مسلسل حق عرب هو تواجد اسم أحمد العوضي في المسلسل والتعاون مع شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية وسينرجي، لأنهم شركات ثقيلة وكبيرة وكلمتهم واحدة، وحبيت العمل مع العوضي لأنه كان بدأ معانا التمثيل في الدالي مع الفنان الراحل نور الشريف».


وعن المشاهد الصعبة أثناء تصوير مسلسل حق عرب، أردفت الفنانة وفاء عامر: أنا عمري في حياتي ما حضرت لمشهد، لإني بسيب رد الفعل تلقائي للمشهد اللي قدامي، ومن المشاهد الصعبة في مسلسل حق عرب، وقت قيام الفنان القدير رياض الخولي بصفعي على وجهي 4 مرات، وكان رد فعلي طبيعي في المشهد».


واستنكرت الفنانة وفاء عامر، ما يتم ترديده عن غرور الفنان أحمد العوضي، قائلة: أبدًا أبدًا.. أحمد العوضي ابن بلد ومن حي شعبي زينا، ومتواضع جدًا، ودخلته في مكان التصوير كانت بتفرح جميع المتواجدين، واللي جايله كتير الفترة الجاية لأنه ممثل واعد».


وتابعت: «الفنان أحمد العوضي والفنان محمد رمضان لهم جماهيرية كبيرة جدًا وقد تكون مشتركة، ولكن واحد منهم يسبق الآخر، وسنرى الفترة المقبلة؛ هل سيصل الفنان أحمد العوضي لمكانة محمد رمضان أم لا؟ دي خطوة العوضي وقراره، وأنا بحب الاتنين وأتمنى التوفيق ليهم في الفترة المقبلة».