السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. إنتر ميلان يواجه ميلان في ديربي الغضب بالدوري الإيطالي

الإثنين 22/أبريل/2024 - 09:53 ص
إنتر ميلان و ميلان
إنتر ميلان و ميلان

يحل فريق إنتر ميلان ضيفا على غريمه ميلان، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الإثنين، في ديربي الغضب ضمن لقاءات الدوري الإيطالي الممتاز.

الليلة.. إنتر ميلان يواجه ميلان في ديربي الغضب بالدوري الإيطالي

 

يدخل فربق الإنتر  اللقاء في المركز الأول، وفوزه اليوم يضعه على بعد نقطة وحيدة من حسم اللقب بشكل رسمي مبكرا قبل نهاية سباق الدوري .

 

ويتصدر إنتر جدول  ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، بينما علي الجانب الأخر يمتلك  فريق الميلان في رصيده  69 نقطة في المركز الثاني.

 

يذكر أن في آخر خمس مباريات جمعت الفريقين، فرض الإنتر سطوته، حيث حقق الفوز بهم جميعا ولم يستطع فريق الميلان تحقيق الفوز في أي مباراة.

 

وشهدت مباريات الدور الأول من مسابقة  الدوري الإيطالي بين الفريقين ، انتصار الإنتر على حساب ميلان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب جوزيبي مياتسا.
 

ويدخل إنتر ميلان اللقاء، باحثا عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة، وموصلة التربع على صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق بات قريبا من تحقيق لقب المسابقة خلال النسخة الحالية بشكل رسمي.

 

إلتقي الفريقين من قبل في ديربي ميلان بالدوري الإيطالي في  179 مباراة  ، حقق فريق ميلان الفوز في  54 بينما فاز إنتر ميلان 69، وتعادل الفريقين في 56 مباراة.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإيطالي في أفريقيا والشرق الأوسط.