الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الناقد عماد يسري لـ "مصر تايمز": أداء ريهام حجاج في "صدفة" غير مبالغ فيه.. ومناسب لطبيعة الشخصية

السبت 20/أبريل/2024 - 10:06 م
ريهام حجاج
ريهام حجاج

قال الناقد الفني عماد يسري، أن أداء الفنانة ريهام حجاج في مسلسل صدفة الذي شاركت به في المارثون الرمضاني ليس مبالغ فيه، وأنه أداء صحيح و مناسب لطبيعة الشخصية وظروفها النفسية.

الناقد عماد يسري لـ "مصر تايمز": أداء ريهام حجاج في "صدفة" غير مبالغ فيه.. ومناسب لطبيعة الشخصية

 

وأضاف "يسري" لـ "مصر تايمز"، أنه لجأ إلى إستشاري تحليل نفسي للشخصيات، إبراهيم عبد الرشيد،   متخصص في تحليل الشخصيات، حتى يتمكن من تحليل أداء شخصية صدفة التي تقوم   بتجسيدها الفنانة ريهان حجاج، وقال الطبيب النفسي أن بالفعل العوامل النفسية التي تتخلل احداث مسلسل صدفة وتحيط بالشخصية الرئيسة منذ الصغير وطبقا للتوصيف النفسي، تؤدي إلى شخصية سامة تؤذي من حولها أو إلى الإصابة باضطراب الشخصية الهيستري، وأكد الطبيب النفسي أن الشخص المصاب بهذا لاضطراب بالفعل تصرفاته تكون بهذا الشكل.

 

كما استند الناقد الفني لمشهد في مسلسل صدفة، تقول فيه الفنانة ريهام حجاج لأختها التي تقوم بدورها الفنانة رحاب الجمل" الناس كل  لما بتشوفني بيقولوا عندي ربع ضارب.

 

وتابع عماد يسري أن هناك مشاهد في المسلسل كانت تتحدث فيها ريهام حجاج عن معانتها بكل هوء، وهو ما أكده الطبيب النفسي أن مريض الاضطراب الهيستري عندما يتحدث عن معاناته يتحدث بصورة طبيعية جدا.

 

وأشار عماد يسري، أن حالة الجدل التي أثارها مسلسل صدفة تدل على أن هناك نسبة مشاهدة بالرغم من الانتقادات التي وجهت له.

 

أحداث مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

 

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة فانتدج وإشراف عام خالد حجاج.