الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة الأهلي في مطار لوبومباشي استعداداً للعودة للقاهرة بعد مباراة مازيمبي (صور)

السبت 20/أبريل/2024 - 07:56 م
الأهلي
الأهلي

اتجهت بعثة النادي الأهلي إلى مطار لوبومباشي، استعداداً للعودة إلى القاهرة بعد خوض مباراة مازيمبي، في دوري أبطال أفريقيا.

بعثة الأهلي في مطار لوبومباشي استعداداً للعودة إلى القاهرة بعد خوض مباراة مازيمبي (صور)

وعلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي ، عن مباراة مازيمبي الكونغولي التي انتهت بالتعادل السلبي ، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

قال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كانت مباراة صعبة جدًا، ودرجة الحرارة كانت عالية، لكن اللاعبين قدموا كل شيء في مباراة اليوم، وكان هناك للفريقين فرصًا كثيرة وكان من الممكن أن يحقق الفريقين الفوز".

 

واضاف: سأبدأ العمل على لقاء العودة من الطيارة، سأشاهد مباراة اليوم طيلة مدة عودتنا للقاهرة، واستخرج اللقطات المميزة لنا وكذلك الأخطاء، بالإضافة إلى مشاهدة مباريات أخرى لمازيمبي.

 

وتابع: "بشكل عام أنا ألعب دائمًا من أجل الفوز، وأريد أن أسجل في كل المباريات، لكن أعلم أنني لن أستطيع فعل ذلك في كل اللقاءات.

 

وعن أداء شوبير: حارس المرمى وظيفته أن يمنع تلقينا للأهداف واليوم أدى عملا رائعا للغاية، انتهت مباراة الأهلي ومازيمبي، بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.