الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة الأهلي تغادر الكونغو الديموقراطية مباشرة عقب نهاية مباراة مازيمبي

السبت 20/أبريل/2024 - 12:06 م
الأهلي
الأهلي

 تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، الكونغو مساء اليوم بعد الانتهاء من مباراة مازيمبي المقرر لها الثالثة عصر اليوم.

بعثة الأهلي تغادر الكونغو الديموقراطية مباشرة عقب نهاية مباراة مازيمبي.


وتتوجه بعثة الأهلي من ملعب تي بي مازيمبي إلى مطار مدينة لوبومباشي مباشرة بعد الانتهاء من مباراة مازيمبي، وذلك لإنهاء الإجراءات الخاصة برحلة العودة إلى القاهرة.


ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في الثالثة عصر السبت بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وصعد الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة مازيمبي بعدما فاز على سيمبا التنزاني  بهدف دون رد علي ملعبه ذهاباً في ربع نهائي البطولة ، ثم فاز إياباً بهدفين دون رد علي ستاد القاهرة الدولي.

 

وطالب  المدير الفني للأهلي مارسيل كولر لاعبى الأحمر بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة اليوم لتسهيل مهمة حسم بطاقة الصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا في لقاء العودة .

 

والفائز من مباراتي الذهاب والإياب اللتان ستجمعان الأهلي  ومازيمبي  سيلتقي الفائز من مواجهتي الذهاب والعودة بين الترجي التونسي ونظيره صنداونز في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تذاع المباراة بين الفريقين اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.