الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صنداونز يحل ضيفاً اليوم علي الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت 20/أبريل/2024 - 10:35 ص
الترجي
الترجي

يحل  اليوم  فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ضيفا على الترجي التونسي، على ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

صنداونز يحل ضيفاً اليوم علي الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

ويدخل ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مباراة الترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز على نظيره يانج أفريكانز التنزاني بضربات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إثر تعادل الفريقين سلبيا في مباراتي الذهاب والإياب.

 

بينما علي الجانب الأخر، خطف الترجي التونسي صاحب الأرض والجمهور، بطاقة التأهل لملاقاة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز على نظيره أسيك ميموزا الإيفواري بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل اثنين، ببعد تعادل الفريقين سلبيا في مبارتي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين في دور الثمانية من البطولة.

 

والفائز من مباراتي الذهاب والإياب اللتان ستجمعان ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي، سيلتقي بنظيره الفائز من مواجهتي الذهاب والعودة بين النادي الأهلي ونظيره تي بي مازيمبي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


تذاع المباراة بين الفريقين اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.