الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

بعد اتهامه بالكفر والإلحاد.. خالد منتصر يكشف حقيقة منع شرب ماء زمزم

الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:24 م
خالد منتصر
خالد منتصر

كشف الدكتور خالد منتصر، الكاتب والمفكر السياسي عن محاولة اغتياله من قبل جماعة الإخوان الإرهابية بعد توليهم الحكم في مصر، مضيفا أنه يرفض فكرة الاغتيال المعنوي، لافتا إلى أن إيذاء الآخر نفسيا هو أحد المحرمات لديه.


وأضاف الدكتور خالد منتصر، الكاتب والمفكر السياسي، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج نظرة، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم تهديده من قبل بالاغتيال وبالأخص في فترة تولي الإخوان الحكم، لافتا إلى أن حال الاختلاف مع هذه الجماعة يتم وضعك على قائمة التكفيريين والاغتيالات.
وأشار الدكتور خالد منتصر، الكاتب والمفكر السياسي، إلى أنه ينزعج من اتهامه بالكفر والإلحاد، مضيفا أن الفنان محمود مرسي تنبأ باغتيال الكاتب والمفكر فرج فودة، على يد الجماعات التكفيرية لمواجهتهم في أفكارهم.


وتابع منتصر، أنه يجب ألا يتحول المثقف أبدا إلى رد فعل، مشيرا إلى أننا نواجه الآن ظاهرة تنظيم الأطباء الدراويش ورد الدكتور خالد منتصر، الكاتب والمفكر السياسي، على اتهامه بعدم الشرب من ماء زمزم، قائلا:" لم أقل لا تشربوا ماء زمزم ولكني رفضت الترويج لفكرة أنه يشفي من الأمراض.. ممكن نقول بنستريح نفسيا لكن مقولش ده والتشكيك في الدين من الكلام ده".


ولفت الدكتور خالد منتصر، إلى أن هناك تيارا يريد اختطاف الأزهر وأنا ضد هذا التيار، مبينا أنه يرفض تحويل مكانة البخاري من باحث جاد إلى مقدس.


كما أكد الدكتور خالد منتصر، أن أزمته الحقيقية في غياب العقل والفكر داخل المجتمع، مبينا أن جذوره الفكرية مرتبطة بطه حسين وأن فرج فودة الأقرب له.