الأربعاء 17 يوليو 2024 الموافق 11 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيللي كريم ترد على اعتذار باسم سمرة

الجمعة 19/أبريل/2024 - 09:06 م
نيللي كريم
نيللي كريم

ردّت النجمة المصرية نيللي كريم على اعتذارالفنان باسم سمرة إليها وإلى زوجها هشام عاشور،من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": " قائلة: "حصل خير يا عبد المجيد" (في إشارة إلى اسم الشخصية التي جسّدها أمامها في مسلسل "بنت اسمها ذات) ..أنا عارفة إن قلبك أبيض، وخصوصاً عمر ما كان بينا غير كل خير". 

 

وقال الفنان باسم  سمرة خلال استضافته في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز على شاشة إم بي سي مصر،  "اكتشفت إن المنتج غاوي نقل كلام والوقيعة بين الناس".

 

وأعتذر الفنان باسم سمرة  للفنانة نيللي كريم ، عن ما قاله في برنامج رامز جاب من الاخر الذي قدمه الفنان رامز جلال شهر رمضان 2024 قائلا : "أنا أعتذر لنيللي على الهواء وأقول لها أنت أختي وحبيبتي وأنا أتعلّم منك التمثيل وأتعلّم من أحمد السقا، وزوجها شخص راقٍ، وزعلت من رامز جلال لأنه لم يخبرني بأننا في التصوير".

وكان باسم سمرة قد حلّ ضيفاً على برنامج المقالب  "رامز جاب من الآخر" حيث سأله الفنان رامز جلال عن سبب تصريحه بأنه علّم نيللي كريم التمثيل، فأجاب: "أنا ونيللي كنا هنشتغل مع بعض في عمل فني، بس اتجوزت وجابت زوجها يمثّل مكاني، زوجها بتاع إسكواش بس كان عايز يمثّل فخدته مكاني في العمل ده".