الخميس 18 يوليو 2024 الموافق 12 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب يوفنتوس يرفض الاستخفاف بكالياري قبل مواجهتهما بالدوري الإيطالي

الخميس 18/أبريل/2024 - 08:20 م
أليجري
أليجري

رفض ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، اعتبار مواجهة فريقه أمام مضيفه كالياري مضمونة لصالحه، بالنظر إلى سجل الآخير على ملعبه.

 

مدرب يوفنتوس يرفض الاستخفاف بكالياري قبل مواجهتهما بالدوري الإيطالي

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن يوفنتوس اقترب من ضمان مقعده في دوري أبطال أوروباالموسم المقبل، فيما يبتعد كالياري بفارق أربع نقاط فقط عن مراكز الهبوط وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا الجمعة بملعب "يونيبول دوموس".

 

وبعد ذلك سيواجه يوفنتوس فريق لاتسيو في إياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس إيطاليا، حيث فاز ذهابا بنتيجة 2 /  صفر.

 

لكن أليجري أعرب عن شعوره بالقلق من مواجهة كالياري بقيادة مدربه كلاوديو رانييري، حيث سجل الفريق هدفين ليتعادل مع إنتر ميلان المتصدر 2 /2 في الجولة الماضية.

 

وقال أليجري في مؤتمر صحفي: "من ثماني انتصارات حققها كالياري هذا الموسم، جاء ستة منها على ملعبه محققا 23 نقطة من أصل 31، أنهم يتألقون على ملعبهم".

 

وأضاف: "أنهم فريق يسجل الكثير من الأهدف في آخر 15 دقيقة وبالتحديد من خلال اللاعبين البدلاء، لقد سجلوا أهدافا من خلال البدلاء أكثر من أي فريق آخر".

 

وتابع أليجري : "نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لذلك علينا الظهور بأفضل مستوى لدينا، لن نقوم بالمداورة في التشكيل قبل كأس إيطاليا، والمباراة الأكثر أهمية أمام كالياري، وبعد ذلك سنوجه تركيزنا على الكأس".