الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مودرن فيوتشر يواجه فاركو الليلة ويسعي للعودة للإنتصارات

الخميس 18/أبريل/2024 - 10:19 ص
فيوتشر
فيوتشر

يلتقي اليوم فريق مودرن فيوتشر نظيره فاركو علي ستاد القاهرة في السابعة مساء اليوم في مواجهة قوية بين فريقي في الأسبوع الثامن عشر لمسابقة دوري نايل .


مودرن فيوتشر يواجه فاركو الليلة ويسعي للعودة للإنتصارات

 

ويحتل فريق مودرن فيوتشر بقيادة تامر مصطفى المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة جمعهم الفريق من خمسة انتصارات،و6 تعادلات وخسرفي 4، وسجل 15 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا .

 

ويفتقد مودرن فيوتشر جهود مروان محسن بسبب إصابته في أربطة الركبة وأحمد رفعت بعد تعرضه لوعكة صحية ومحمود جنش الذي حصل على موافقة الجهاز الفني لأداء مناسك العمرة.

 

وحقق فريق فيوتشر فوزاً واحدا  في أخر عشر مباريات على المصري البورسعيدي ، وتعادل مع سيراميكا كليوباترا والمقاولون وسموحة وزد إف سي والاتحاد السكندري والإسماعيلي وخسر أمام انبي والزمالك وبلدية المحلة ويسعى للفوزاليوم  والوصول للنقطة 24.

 

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق فاركو بقيادة أحمد خطاب المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة، جمعهم الفريق من انتصارين فقط وتعادل ست مرات وخسر سبع مباريات وسجل 15 هدفا واهتزت شباكه 22 مرة.

 

لم يخسر فريق فاركو في أخر خمس مباريات وجمع منها سبع نقاط بالفوز على البنك الأهلي والتعادل مع الداخلية وطلائع الجيش وبيراميدز وانبي ويسعى للفوزاليوم  والوصول للنقطة 15 .

 

يدير المباراة تحكيمياً  محمود البنا ويساعده أحمد توفيق طلب وإبراهيم السوداني ومعهم أسامة إسماعيل حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو .


تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات أون تايم سبورتس ، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري الممتاز وجميع البطولات المصرية.