الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماسك المصحف ومش مبطل بكاء..انهيار وليد سليمان بجوار نعش والده داخل المسجد بالمنيا (صور)

الإثنين 15/أبريل/2024 - 03:52 م
وليد سليمان
وليد سليمان

دخل وليد سليمان لاعب النادي الأهلي السابق، ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، في حالة من البكاء والانهيار وهو يقرأ في المصحف، أثناء تشيع جثمان والده من مسجد العيايدة.

 

انهيار وليد سليمان بجوار نعش والده داخل المسجد بالمنيا

 

 

 

واستعد أهالي مركز بني مزار، شمال المنيا، أمام مسجد العيايدة داخل المدينة، لاستقبال جثمان والد وليد سليمان ابن مركز بنى مزار والذي سوف يتم الصلاة عليه عقب صلاة العصر، ثم تشييع الجثمان فى مقابر البهنسا التابعة لمركز بنى مزار.

 

وكان وليد سليمان قد أعلن عبر حسابه الشخصى، أن والده فى ذمة الله، وقد تجمعت الأسرة أمام المنزل وبدات استعدادات إقامة سرادق العزاء أمام منزل العائلة بشارع الفولة بمركز بنى مزار التابعة لمحافظة المنيا.

 

وتوافد الأهالى والجيران على مسجد العيايدة لاستقبال الجثمان والصلاة عليه داخل المسجد ثم دفنه فى مقابر البهنسا التابعة للمركز.

 

كان اللاعب وليد سليمان، قد أعلن خلال الأيام الماضية، دخول والده في وعكة صحية شديدة، طالب على إثرها متابعيه على «فيسبوك»، بالدعاء له، عبر منشور أكد فيه: ««يا رب ببركة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم تشفي أبويا شفاءً لا يغادر سقمًا»، مضيفا: «أبي هو سندي وصديقي.. فاللهم لا تحرمني منه يشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا».