الخميس 18 يوليو 2024 الموافق 12 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدير ليفركوزن: لاعبو الفريق لم يناموا بشكل كاف بعد التتويج بلقب الدوري

الإثنين 15/أبريل/2024 - 12:45 م
ليفركوزن
ليفركوزن

 قال المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الألماني سيمون رولفس، إنه لم ينم بالقدر الكافي بعد التتويج التاريخي للفريق بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، أمس الأحد، مؤكدا أنه لم يكن آخر المغادرين للاحتفالات.

مدير ليفركوزن: لاعبو الفريق لم يناموا بشكل كاف بعد التتويج بلقب الدوري

 

وصرح رولفس عبر قناة "زد دي إف" الألمانية: "لم أنم فترة طويلة، ولا أعرف كم استغرقنا في الاحتفالات مساء الأحد لأن اللاعبين واصلوا التعبير عن فرحتهم".

 

وأكد رولفس أن إدارة النادي لم تضع خططا بعد لإقامة حفل رسمي، وذلك بعدما توج ليفركوزن بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه بالفوز على فيردر بريمن بنتيجة 5/صفر، أمس الأحد.

 

وأوضح المدير الرياضي لباير ليفركوزن "تتبقى لنا أهداف أخرى، فالحفل الكبير سيقام بعد نهائي كأس ألمانيا، وما حدث أمس كان فرحة عفوية، ولكنها تبقى أجمل الاحتفالات".

 

ويبقى ليفركوزن مرشحا قويا للفوز بكأس ألمانيا عندما يلاقي كايزر سلاوترن في المباراة النهائية التي ستقام يوم 25 مايو المقبل.

 

وتابع: "سيكون هذا اللقب مميزا للغاية، وسنبذل أقصى جهد للتتويج به".

 

وبإمكان الفريق الألماني أن يحقق الثلاثية بعدما اقترب كثيرا من التأهل لنصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي بفوزه 2/صفر على ويستهام يونايتد  الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية.

 

ولم يخسر باير ليفركوزن في جميع مبارياته الـ43 على مدار الموسم الجاري، وحقق رقما قياسيا بسجل خال من الهزائم في 29 مباراة بالدوري هذا الموسم 2024/2023.