الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادين نسيب نجيم تكشف لأول مرة: "ممنوعة من السفر مع طفليها" لهذا السبب

الأحد 14/أبريل/2024 - 07:21 م
نادين نسيب نجيم وأولادها
نادين نسيب نجيم وأولادها

كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية  خاصة بعد طلاقها وتأثير، ذلك عليها  خلال تصريحات تليفزيونية، حيث  قالت: "أنها هي التي  طلبت الطلاق للكثير من الأسباب التي أثرت على علاقتها الزوجية".
 

و أضافت نادين نسيب نجيم أن  حضانة أبناءها معها منذ اللحظة الأولى لمغادرة منزل طليقها كان  حيث كانا الطفلين معها، لافتة إلى أنه بعد إعلان خطوبتها من الشاب ناريج ناربيكيان بدأت مرحلة الضغط عليها ومحاصرتها من أقرب الناس لها من خلال ابتكار الشائعات وتسريب صور لها ليكسب هادي معركة الحضانة ما اضطرها للبقاء في المنزل وأثرت هذه المشاكل على صحتها وسمعتها .

 

 وأشارت قائلة: "اكتسبت 12 كيلو إضافيا، وعانيت من الهرمونات واحتباس الماء في جسمي، وابتعدت عن السوشيال ميديا لفترة، ولم يكن أمامي إلا الصلاة والدعاء، دعيت كثيراً على من يحاول أخذ طفلي مني، دعيت عليهم كثير".
 

وكشفت نادين للمرة الأولى أنها ممنوعة من السفر مع طفليها، لأن طليقها فرض قرار منع سفرهما، كما أن الشرط لإزالة هذا القرار هو الانفصال عن خطيبها.

 

وأكدت أن علاقتها بخطيبها تخطت الكثير من الصعوبات والمشاكل، من بينها معركتها مع حضانة طفليها، ضغط المجتمع، معارضة المحيط، انفجار المرفأ، كورونا، وخسارة الكثير من أموالهما في البنوك بعد الأزمة الاقتصادية في لبنان.