الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراه الاهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز

السبت 13/أبريل/2024 - 03:33 م
موعد مباراه الاهلي
موعد مباراه الاهلي والزمالك

موعد مباراه الاهلي والزمالك.. يستعد الأهلى لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز 

 


موعد مباراه الاهلي والزمالك.. تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري الممتاز، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك.. نجح فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر في حجز تذكرة التأهل للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليلاقى مازيمبى الكونغولى بعد تخطى عقبة سيمبا التنزانى 3-0 بمجموع المباراتين ليصل المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك .. وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك .. وأعلنت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، عقب ساعات قليلة من طرحها على موقع تذكرتي.

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك .. ومن جانب أخر، شارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراه الاهلي والزمالك

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك .. وكان " شيكابالا" غاب عن مباراتي  الزمالك أمام مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والاتحاد السكندري في الدوري بسبب إصابته بنزلة برد قوية.

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك .. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك .. وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك .. وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

 

موعد مباراه الاهلي والزمالك


موعد مباراه الاهلي والزمالك .. وواصل علي معلول وأليو ديانج تدريباتهم ضمن البرنامج الخاص بهما لتجهيزهما للعودة إلى ‏المشاركة في التدريبات الجماعية.


موعد مباراه الاهلي والزمالك .. كما عقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك ‏المقبلة.‏