الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يحل ضيفاً اليوم علي قادش في الدوري الإسباني

السبت 13/أبريل/2024 - 11:10 ص
برشلونة
برشلونة

يستضيف اليوم فريق قادش نظيره برشلونة الإسباني علي ملعب رامون دي كارنازا ضمن مبارايات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

برشلونة يحل ضيفاً اليوم علي قادش في الدوري الإسباني 

 

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن  ريال مدريد المتصدر ويسعى اليوم الى الفوز وعدم فقدان اي نقاط اليوم فى هذه المواجهة برغم ان اللقاء يقام خارج ملعبه اليوم امام فريق قادش.

 

ويسعى برشلونة، الذي حقق فوزًا صعبًا على باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على وصافة الدوري الإسباني وتقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد إلى 5 نقاط.

 

بينما علي الجانب الأخر يأتي فريق  قادش في المركز الـ18 برصيد 25 نقطة ويسعى هو الاخر فى الخروج ولو بنقطة والتى ستكون مكسب كبير له امام البرسال اليوم واستغلال عامل الارض والجهور اليوم فى هذه المواجهه.

 

ويبحث فريق  قادش عن تحقيق مفاجأة أمام برشلونة وتحسين موقعه في جدول الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز 18 بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط.


تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD، حيث تعد قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني  في أفريقيا والشرق الأوسط.