الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كولر" يعاتب مدافعى الأهلى ويطلب منهم هذا الأمر

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 08:55 م
كولر
كولر

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى عتاباً قاسياً لمدافعى فريقه بسبب التمركز الخاطىء في الضربات الثابتة خلال مباريات المارد الأحمر الأخيرة.

 

وانتقد كولر فى جلسة مع لاعبى الفريق ، سوء تمركز لاعبيه، مؤكداً أن ذلك التمركز تسبب في اهتزاز شباك الاهلى بأهداف ساذجة تسببت في خسارة نقاط مباريات سهلة، لاعبيه بعدم تكرار الأمر مجدداً في المباريات المقبلة لاسيما في ظل وجود مباريات حاسمة تنتظر الاهلى سواء على الصعيد المحلى أو الافريقى.

 

وبدأ الأهلى مران الليلة بمحاضرة من السويسري مارسيل كولر المدير الفنى تحدث خلالها عن بعض الأمور الخاصة بمباراة الغد ودور كل لاعب فيها، بجانب الأخطاء التى ارتكبها لاعبو الفريق فى المباريات الماضية وأخرها لقاء انبى أول أمس، الاثنين، الذى انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما بالدورى. وهى المباراة التى شهدت أخطاء دفاعية واضحة من لاعبى الأهلى بدليل اهتزاز مرمى الفريق بهدف فى أخر لحظات من المباراة.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق زد المقرر لها غدا الخميس في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من دوري NILE.

 

وتقام مباراة الأهلي وزد في السابعة مساء غدا الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من دوري NILE، على ستاد السلام.

 

وتنقل مباراة الأهلي وزد الصاعد حديثًا للدوري، عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.