السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. الأهلى يواجه زد الليلة .. تعرف على الموعد والقناة الناقلة

الخميس 11/أبريل/2024 - 08:31 ص
أرشيفية
أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق زد المقرر لها اليوم الخميس في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من دوري NILE.

 

وتقام مباراة الأهلي وزد في السابعة مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من دوري NILE، على ستاد السلام.

 

وتنقل مباراة الأهلي وزد الصاعد حديثًا للدوري، عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

وكان مسئولو شركة الكرة بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط، قد طالبوا مارسيل كولر المدير الفني بضرورة حسم مصير اللاعبين المعارين لفرق محلية وخارجية خلال الفترة الحالية، من أجل حسم مصيرهم سواء بالعودة إلى صفوف الأهلي أو تسويقهم قبل انتهاء الموسم الحالي قبل فتح موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

ويرغب مسئولو الأهلي من كولر في حسم مصير اللاعبين المعارين، من أجل البدء في وضع الخطط الخاصة بمصيرهم، سواء من يعود منهم ويتم قيده في قائم الأهلي أو من سيتم تجديد إعارته أو تسويقه على سبيل البيع النهائي، في ظل عدم الحاجة إلى جهوده في الفترة القادمة.

 

ويوجد عدد كبير من اللاعبين المعارين من صفوف الأهلي وهم مصطفى البدري ومحمد مغربي في سموحة ورأفت خليل ومحمد أشرف في زد ومحمد ياسر إلى تبليسته التشيكي ومحمد حمدي إلى الداخلية وعمار حمدي إلى المقاولون العرب وأحمد قندوسي إلى سيراميكا وأحمد خالد كباكا وحمد زعلوك وعبد الرحمن رشدان إلى مودرن فيوتشر.