الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم شقو يتصدر تريند جوجل وإيرادات وقفة عيد الفطر

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 04:27 م
أفيش فيلم  شقو
أفيش فيلم " شقو"

فيلم شقو..تصدر فيلم العيد “شقو ” للنجم عمرو يوسف إيرادات شباك التذاكر بالسينمات بوقفة عيد الفطر المبارك ، بالإضافة لتصدره محركات البحث جوجل أيضاً ،محققاً مبلغ مليون و 189 ألف جنيه مصري خلال أول أيام عرضه .


فيلم شقو..فيلم شقو يشارك في بطولته النجم عمرو يوسف والنج محمد ممدوح ، ويجمع مابين كوكبة من نجوم السينما والتلفزيون وهم النجمة أمينة خليل والنجمة دينا الشربيني ، والنجمة الكبيرة يسرا وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة 

قصة فيلم شقو

فيلم شقو.. جدير بالذكر أن الفيلم من إخراج كريم السبكي، وتأليف الكاتب وسام صبري،وإنتاج أحمد السبكي ، وينتمي إلى نوعية الأكشن مأخوذاً عن عمل أدبي ، والفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى. لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

 

فيلم شقو.. يذكر أن فيلم شقة تم  طرحه في مصر في العيد  و سيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بعشرة أيام و من المقرر أن يتم طرح الفيلم في الدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

 

فيلم شقو ، وكانت عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور الإيجابية بعد العرض الخاص لفيلم "شقو" في أحد السينمات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر .


فيلم شقو .. وخلال لقاءها مع برنامج سينماتك المذاع على قناة sbc السعودية قالت يسرا أيضا "أنا حاسة ان هو فيلم مختلف وهيكسر الدنيا إن شاء الله وبتمنى كده".


محمد سامي يمدح الفنانة يسرا ..و فيلم شقو السبب

وخلال اللقاء عبر المخرج محمد سامي أحد ضيوف العرض الخاص للفيلم عن إعجابه بالفيلم قائلا "أنا اتفرجت على الفيلم في المونتاج وهو من أحلى الأفلام اللي شوفتها وهيكون أحسن وأهم فيلم السنة دي ومبروك ليهم كلهم وكل واحد فيهم عامل أحسن حاجة عنده".


لترد عليه يسرا خلال اللقاء قائلة "مادام محمد سامي قال كده يبقى مهم جدا لأن رأيه غير عادي وعنده إحساس بالجمهور غير عادي وعارف الجمهور عاوز إيه".


كما تمنى الفنان محمد ممدوح "تايسون" أن يلاقي الفيلم نجاحا كبيرا بين الجمهور المصري والعربي وعبر عن سعادته بمشاركة عمرو يوسف بطولة الفيلم .


كما أشاد كلا من الفنان حسن الرداد والمنتج هشام سليمان بفيلم شقو بعد حضورهم العرض الخاص  وتمنوا نجاحا كبيرا للفيلم في السينمات المصرية والعربية.