الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جفادريول يتحدث عن هدفه الأول مع مانشستر سيتي أمام الريال

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 01:38 م
جفارديول
جفارديول

قال جوسكو جفارديول إن هدفه الأول مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم كان مميزا بشكل خاص بسبب المناسبة الكبيرة ضد ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء.

 

 

جفادريول يتحدث عن هدفه الأول مع مانشستر سيتي أمام الريال

 

وسدد المدافع الكرواتي قذيفة مدوية من مسافة بعيدة، واضعا الكرة في الزاوية البعيدة من شباك أصحاب الأرض ليمنح مانشستر سيتي التقدم 3 / 2 في الشوط الثاني من عمر المباراة، التي أقيمت بملعب سانتياجو برنابيو، معقل الريال.

 

وسرعان ما استعاد الفريق الإسباني اتزانه سريعا، عقب تسجيله هدف التعادل قبل 11 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي، لتنتهي مباراة الناديين بالتعادل 3 / 3 في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، ويتأجل حسم الصعود للمربع الذهبي في المسابقة القارية للقاء الإياب، الذي يجرى الأسبوع القادم بملعب (الاتحاد) في مدينة مانشستر الإنجليزية.

وكان جفارديول سعيدا للغاية بتسجيل هدفه الأول لسيتي في مباراة مهمة مثل هذه، ليواصل الفريق السماوي سلسلة عدم الخسارة للمباراة الـ22 على التوالي في دوري الأبطال، التي يحمل النادي الإنجليزي لقبها.

وقال جفارديول عقب اللقاء "أنا سعيد بتسجيل هدفي الأول مع مانشستر سيتي، خصوصا ضد منافس كبير".

وأضاف في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الألكتروني الرسمي لمانشستر سيتي "أنا سعيد، لم تكن اللمسة الأولى جيدة جدا ولكن في النهاية، فكرت وقلت لنفسي (حسنا سأسدد الكرة وأرى ماذا سيحدث)".

أوضح جفارديول "كانت هذه هي المرة الأولى بالنسبة لي للعب هنا في هذا الاستاد، لقد كانت أجواء مذهلة، ونحن نأخذ تلك النتيجة ونتطلع للمباراة في ملعبنا".

وتواجه كل من مانشستر سيتي وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسمين الأخيرين، حيث فاز الفريق الإسباني في موسم 2021 / 2022.

ومع ذلك، رد لاعبو جوارديولا بقوة في العام الماضي، حيث حققوا فوزا رائعا بنتيجة 4 / صفر في ملعب الاتحاد، مما جعلهم يضعون خصومهم تحت السيطرة بلا رحمة في طريقهم نحو هزيمة إنتر الإيطالي في المباراة النهائية.

أشار جفارديول "في الموسم الماضي واجهت (ريال مدريد) مع فريقي السابق لايبزج الألماني. لقد كانت الأمور مختلفة".

وكشف: "استمتعت باللعب، كنا ندرك أن الأمور ستكون صعبة، لكن أظهرنا جودتنا في اللعب بالكرة وبدونها أيضا".

واختتم لاعب سيتي حديثه قائلا "قبل لقاء الإياب مع الريال، لدينا مباراة مع لوتون تاون بالدوري الإنجليزي يوم السبت القادم، لذلك يجب أن نركز على ذلك أولا".

Notepad