الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

لمرورها بأزمة نفسية.. تأجيل الكشف الطبى على طالبة الطب المغتصبة

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 12:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجلت مصلحة الطب الشرعي توقيع الكشف الطبي على طالبة كلية الطب، التى تعرضت للاغتصاب على يد سائق داخل شقته بالهرم، لمرورها بأزمة صحية، وتم تحديد موعد لعرضها مرة أخرى على الطب الشرعى؛ لإعداد تقرير بواقعة الاعتداء بينما تم توقيع الكشف على المتهم، والحصول على عينة منه.

وعرضت الأجهز الأمنية، طالبة الطب ضحية الاغتصاب، على عيادة العنف ضد المرأة بالطب الشرعي، للكشف عليها وبيان ما بها من أثار عنف واغتصاب على جسدها واعداد تقرير بحالتها وإرساله للنيابة العامة.

وقامت مصلحة الطب الشرعى، بتصوير الملابس التي كانت ترتديها الضحية وقت وقوع الحادث فوتوغرافيا، وبيان ما بها من أثار تمزيق الدالة على المقاومة، وكذا الفحص الظاهرى لجسد الفتاة وبيان ما به من إصابات، سواء سحجات او كدمات، فيما تم إرجاء الكشف الداخلى على الفتاة نتيجة ظروف صحية.

ويقدم الطب الشرعي، مانع الحمل في الخمسة أيام الأولى من واقعة الاغتصاب، لمنع حدوث أي حمل، وكذا مضادات وقائية لمنع انتقال الأمراض، كما عرضت الأجهزة المعنية، المتهم باغتصاب الطالبة على الطب الشرعى لاخذ عينات منه لمضاهاتها بالعينات المأخوذة من على جسد الفتاة وملابسها.

شهدت محافظة الجيزة جريمة مأساوية، حيث اغتصب سائق، طالبة بكلية الطب، بعد أن استدرجها بحجة العمل كجليسة أطفال لأبنائه، واستغل حاجتها للمبلغ المالي لإنفاقها به على مصاريفها الجامعية، وقام بتهديدها بسلاح "طبنجة صوت"، واعتدى عليها جنسيًا، وتركها عقب ذلك، وتم إبلاغ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة وضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

كشف المتهم باغتصاب طالبة بكلية الطب، داخل مسكنه فى الجيزة، عن تفاصيل ارتكابه الجريمة، فقال أنه شاهد إعلان عبر شبكة الإنترنت، لفتاة ترغب فى العمل كجليسة أطفال، فتواصل معها عبر الهاتف واتفق معها على العمل كجليسة لرعاية أبنائه، مقابل مبلغ 3 آلاف جنيه، وذكرت الضحية له أنها ترغب فى العمل للإنفاق على نفسها خلال الدراسة بكلية الطب.

أضاف المتهم أن الاتفاق تضمن إقامة المجنى عليها بصحبة الأطفال إقامة دائمة، وأشار أنه فور وصول المجنى عليها لشقته، ورعايته لأطفاله بعض الوقت، وعقب نومهم، بدأ فى مهاجمتها محاولا الاعتداء عليها جنسيا، إلا أنها قاومته، فهددها بسلاح "طبنجة صوت"، واغتصبها.

وذكر المتهم أنه سمح لها بمغادرة الشقة، إلا أنها أبلغت رجال المباحث، حتى تم القبض عليه، وأرشد عن السلاح المستخدم فى تهديد الطالبة المجنى عليها.

البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد تعرض طالبة بكلية الطب بإحدى الجامعات، لاعتداء جنسى على يد سائق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم بشقته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتهديد المجنى عليها بسلاح "طبنجة صوت"، واغتصابها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.