الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

إمام عاشور يرزق بمولودة جديدة ويطلق عليها اسم "كتاليا"

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 09:15 م
امام عاشور وابنته
امام عاشور وابنته

نشر إمام عاشور ، لاعب النادى الأهلى ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام” ، صورة لمولودته الجديدة كتاليا .

 

وعلق قائلا،" الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً }

7/4/2024🩷الحمدلله رزقنا الله بمولوده جديد اسميناها (كتاليا إمام عاشور ).. الحمدلله الذي رزقني روحاً من روحي ونبضاً ثاني لقلبي واكرمني بأجمل العطايا.. أسألُ اللهَ العظيم رَبّ العَرشِ العَظيم أن ينبتها نباتًا حَسنًا وأنْ يُبَاركَ لنا فِيها وأن يَرزُقنا بِرّها و أن يجعلها منَ الصالحات الحَافظات لكتَابِه الكَريم".

امام عاشور وابنته كتاليا 

 

وكان لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، قد قال  أن حياته لو كان لها اسم سيختار اسم "حدوتة كوميدية"، وذلك لأنه شخص يحب الضحك ويكره الاكتئاب قائلًا: "حياتي كلها عبارة عن ضحك وهزار وماليش في الاكتئاب ولو حصل بعرف اخرج نفسي منه".  

إمام عاشور: انتقالي للنادي الأهلي أجمل فصل في حياتي.. ومبركزش مع الجمهور لأني واثق في نفسي

 

وأضاف عاشور خلال استضافته في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب: «عمري ما قلقت من جمهورة الكرة المصري، رغم أنه جمهور صعب، لكني واثق في نفسي وواثق في إمكانياتي، ولما بنزل الملعب بكون مركز في شغلي بس، ومبحبش أركز في أي ضغوطات تانية».

 

وقال عاشو إن كانت حياته مسرحية سيكون أجمل فصل فيها هو انتقاله للنادي الأهلي، وأصعب الفصول هو فترة الاحتراف الستة أشهر التي قضاها خارج مصر وعاد من بعدها مصاب، مؤكدًا: «الدنيا مكانتش ماشية معايا هناك كويس ومكنتش عارف اتأقلم» ويعتبر الفترة التي قضاها في نادي حرس الحدود هي أهم فصل في حياته.