السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: لا نبرر الخسارة لكن ليفربول يستحق ضربة جزاء

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 11:32 ص
يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه من المحير عدم حصول حامل لقب الدوري الإنجليزي على ركلة جزاء خلال الخسارة 0-1 أمام ساوثهامبتون أمس الإثنين، مدعياً أن بعض الفرق الأخرى لا تُحرم من الأخطاء في لقطات مشابهة.

وتأخر ليفربول بهدف في الدقيقة الثانية بعد تسديدة ساقطة من لاعبه السابق داني إنجز، ورفض الحكم مطالبات باحتساب ركلة جزاء بعد تسديدة من جورجينيو فينالدم ارتدت من يد المنافس جاك ستيفنز.

وشعر متصدر الدوري بإحباط إضافي عندما أفلت كايل ووكر بيترز من العقوبة، رغم إسقاط ساديو ماني داخل منطقة الجزاء.

وقال كلوب: "أفضل موقف لنا كان عند استحواذ ساديو على الكرة بين قدميه. لأي شخص يقول إنه أسقط نفسه فهذه دعابة كبيرة، تعرضنا لموقفين كانت فرق أخرى ستنال فيهما ركلة جزاء، بالنسبة للمسة اليد، لا أعرف من سيفسر لي ذلك. في مثل هذه المواقف لم نكن محظوظين، سمعت أن مانشستر يونايتد حصل على ركلات جزاء في عامين أكثر مما حصلت أنا عليه هنا في خمس سنوات ونصف السنة، لا أعرف إذا كان هذا خطأي أو كيف يمكن أن يحدث ذلك".

وأضاف: "لكن هذا ليس مبرراً للأداء، لا يمكن تغيير ذلك، ويجب علينا احترام القرارات. يمكننا تغيير مستوانا وينصب تركيزنا على ذلك".

وانتقد مدافع ليفربول السابق جيمي كاراجر، أداء الفريق وقال إنه "نسي كيف يلعب في الدقائق الأخيرة، بعدما أخفق في تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري".

وقال كاراجر: "مستوى ليفربول خارج أرضه هذا الموسم سيء جداً، هذا أكبر مصدر للقلق مقارنة بما يفعله في أرضه".