الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وسام أبو على يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي في الدوري المصري

الإثنين 08/أبريل/2024 - 01:52 م
الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، مساء اليوم الإثنين، نادي إنبي، في المواجهة المنتظرة التى ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

وسام ابو على يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي في الدوري المصري 

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد إنبي؛

حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم ، رامي ربيعة ، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية ، كوكا، قفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم ، وسام ابو علي.

تقام المباراة في العاشرة من مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز، وتنقلها قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته أمس الأحد، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراته أمام إنبي مساء اليوم الإثنين، وشهد مران الأهلي مواصلة محمد الشناوي أداء تدريبات الكرة مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، بينما واصل ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد واليو ديانج وعمر سيد معوض تدريبات الجري حول الملعب.

 

فيما أدى علي معلول لاعب الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران فريقه استعدادا لمواجهة إنبي اليوم الإثنين فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، خضع لعملية استعدال وردّ في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرّض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الـ8 بدوري الأبطال.

 

وأضاف أن العملية تمت بنجاح، وأن اللاعب سيغادر المستشفى خلال الـ48 ساعة القادمة، وأنه سيتم منحه راحة 5 أيام، بعدها يرتدي «قناع وجه»، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام.

 

ومن المتوقع أن يظهر اللاعب الفلسطيني وسام أبو على في مباراة اليوم بعدما ضمه السويسري مارسيل كولر إلى قائمة المبارة بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

 

وكان آخر لقاء للنادي الأهلي في الدوري العام قد انتهي بخسارته أمام البنك الأهلي بـ4 أهداف مقابل 3 حيث يسعي الفريق الليلة إلى عودة الانتصارات مرة أخرى.