الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حمدي يسجل التعادل للزمالك ضد فيوتشر بالكونفدرالية الأفريقية

الأحد 07/أبريل/2024 - 11:40 م
الزمالك
الزمالك

  تمكن أحمد حمدي لاعب الزمالك في تسجيل هدف التعادل ضد فيوتشر، في الدقيقة 66 من عمر أحداث الشوط الثاني بالكونفيدرالية الأفريقية.

 

سجل جوزيف نغويم  الهدف الأول لفيوتشر ضد الزمالك بالدقيقة 18 من عمر أحداث الشوط الأول، في الكونفدرالية الأفريقية.

 

جوزيف نغويم يسجل الهدف الأول لفيوتشر ضد الزمالك  في الكونفدرالية الأفريقية

 

حرص لاعبو نادي الزمالك على وضع صور الراحل محمد مدحت المعد البدني للفريق، على قمصان الأبيض قبل مواجهة فيوتشر ضمن منافسات إياب ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


تقام مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد على أرضية استاد القاهرة الدولي.
 
"ويمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك و مودرن فيوتشر في  كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.
وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" تعيين طاقم تحكيم بقيادة الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة العودة التي تجمع الزمالك ومودرن فيوتشر باستاد القاهرة الدولي.
 
وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسه مع فريق أبو سليم الليبي الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه، وحل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء."
وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود علاء مدافع الأبيض لإصابة بجزع في أربطة الكاحل خلال التدريبات الأخيرة للفريق، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن محمود علاء يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.