الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز.. صراع الصدارة يشتعل وليفربول يتمسك بالبقاء

الأحد 07/أبريل/2024 - 04:34 م
ترتيب الدورى الانجليزى
ترتيب الدورى الانجليزى

ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز ..يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره نادي ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز ..صراع الصدارة يشتعل وليفربول يتمسك بالبقاء

 


ترتيب الدورى الانجليزى ..وجاء جدول ترتيب الدورى الانجليزى كالآتي:

أرسنال: 71 نقطة
ليفربول: 70 نقطة 
مانشستر سيتي: 70 نقطة
أستون فيلا: 60 نقطة.

 

ترتيب الدورى الانجليزى

 

ترتيب الدورى الانجليزى ..وخاض أرسنال ومانشستر سيتي مباراة أكثر من ليفربول الذي يحل غدًا الأحد ضيفًا على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد ضمن الأسبوع الثاني والثلاثين نفسه.


مباريات ليفربول القادمة

- الجولة 32 ضد مانشستر يونايتد: خارج أرضه
- الجولة 33 ضد كريستال بالاس: داخل أرضه
- الجولة 34 ضد فولهام: خارج أرضه
- الجولة 35 ضد وست هام يونايتد: خارج أرضه
- الجولة 36 ضد توتنهام هوتسبير: داخل أرضه
- الجولة 37 ضد أستون فيلا: خارج أرضه
- الجولة 38 ضد وولفرهامبتون ووندرز: داخل أرضه
- مباراة مؤجلة ضد إيفرتون من الجولة 29: خارج أرضه

 

ترتيب الدورى الانجليزى

 

ترتيب الدورى الانجليزى ..وأكد إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد أن لاعبيه بحاجة لتقديم أداء قوي في المباريات الكبيرة وذلك قبل مواجهة ليفربول، اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


ترتيب الدورى الانجليزى


ترتيب الدورى الانجليزى ..وخسر مانشستر يونايتد خمس نقاط ممكنة بالجولتين الماضيتين، آخرها الخسارة أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس الماضي.

 

ترتيب الدورى الانجليزى ..وقال تن هاج قبل مواجهة ليفربول "بإمكاننا تقديم مستوى عال، والمنافسة مع الأفضل والفوز على أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي، وعندما ننجح في ذلك، سيكون بمقدورنا تكرار ذلك في كل أنحاء أوروبا".

 

ترتيب الدورى الانجليزى 
 

ترتيب الدورى الانجليزى ..وأضاف المدرب الهولندي "نحتاج لكيفية التعامل مع خوض المباريات الكبيرة، وعلينا أن نتحسن ونتخذ قرارات أفضل فرديا وجماعيا".

 

ترتيب الدورى الانجليزى

 

ترتيب الدورى الانجليزى ..وأنهت الخسارة أمام الفريق اللندني يوم الخميس الماضي مسيرة خالية من الهزائم لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي منذ عام 2017.

 

ترتيب الدورى الانجليزى

 

ترتيب الدورى الانجليزى ..وحاول تين هاج استغلال الهزيمة الأخيرة لاستنفار لاعبيه، قائلا "سنكون في حالة مزاجية إيجابية وسنتطلع للأمام، علينا أن نؤدي بحماس وطاقة جنونية"، وأتم مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته "الغضب يولد طاقة كبيرة، وهذا ما يجب أن نكون عليه".