الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هالة صدقي: يوسف شاهين بكى وقالي"إنتي محمود مليجي الستات".. وأول حب في حياتي مسلم

الأحد 07/أبريل/2024 - 04:33 م
الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

حلت النجمة هالة صدقي ضيفة في برنامج بيج تايم بودكاست  الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة على شاشة إم بي سي مصر و منصة شاهد .

وصرحت الفنانة هالة صدقي قائلة : "عشت قصة حب كانت جميلة وهو كان معايا في النادي وكان فيه تعبير عن الحب وكانت قصة حلوة، كنت صغيرة وبعدين هو جه اتقدم لي بس ما نفعش طبعًا لاختلاف الديانة بس أنا حبيته".

وأوضحت "حبيبي كان بيجيلي بالعربية تحت البيت، وأنا كنت أقعد في البلكونة أذاكر وهو يشاور لي وأشوفه ويستنى لحد لما أطفي النور".

كما أضافت أنها تفتقد إحساس الزوجة اللي زوجها بيصرف عليها .. ومش هيجي خالص.

محمود مليجي “الستات”

وأشارت هالة صدقي أن المخرج يوسف شاهين أطلق عليها لقب "محمود مليجي النساء"، بعد دورها في فيلم "هي فوضى"، قائلة: "يوسف شاهين قدمت مشهدًا معه في فيلم "هي فوضى" وبعدما انتهيت من المشهد قال لي والدموع في عينيه (إنتي محمود مليجي الستات )، واعتبرت وقتها نفسي دخلت معهد السينما وأخذت الدكتوراه".

 

اعتزال الفن

وتابعت هالة صدقي إنها تخطط لاعتزال الفن بعد 4 أعوام، يعود لرغبتها في الاستمتاع بالحياة، بعيدًا عن أجواء الضغوط والتوتر، متابعة: "بشتغل وأنا عندي 18 سنة، فأنا لم أستمتع بحياتي.. لذلك في أشد الحاجة للاستمتاع بحياتي بعيدًا عن التوتر وانشغالي بالفن والتمثيل طوال الوقت".

" صفصف" أهم حاجة في مشواري الفني

وأعربت  الفنانة هالة صدقي  عن دمدى سعادتها بدور “الملكة صفصف” في مسلسل جعفر العمدة ، خلال لقاءها في برنامج بيج تايم بودكاست قائلة: "أهم حاجة حصلت في مشواري الفني كله، مشاهدة حصدت 16 بليون مشاهدة، وهذا رقم لم يحدث من قبل، لن نجد أي شخصية فنية تُحقق هذا الرقم الضخم من المشاهدات".

وأكدت  أنها التقت بعدد ضخم من جمهورها، وأعرب لها عن مدى إعجابه الجديد بالشخصية، "قابلت سيدات تعرضن للإغماء فور رؤيتي، لانبهارهن الشديد بالشخصية، وكنت أحتضنهن قبل أن يسقطن على الأرض".

ويستضيف برنامج "Big Time Podcast" نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية وحتى الاجتماعية ، كما يستهدف البرنامج مشاركة تجارب النجوم والمشاهير ومناقشة أفكارهم حول موسم الرياض وزيارتهم إلى المملكة العربية السعودية. 

 

 بالإضافة إلى الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية وأهم تجاربهم التي شكلت مسيرتهم الشخصية والمهنية وأبرز التحديات والإنجازات التي واجهوها في مسيرتهم وكيف تغلبوا عليها. ويعرض البرنامج على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 1 صباحا كما يعاد البرنامج على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة السابعة مساءا ، كما أنه يعرض  على منصة شاهد ، وهو  تقديم الإعلامي عمرو أديب  والمطربة السورية أصالة وتحت رعاية المستشار  تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.